الرئيسية / اخبار المحلية / النهضة والشباب في نهائي كأس مازدا للمحترفين .. اليوم

النهضة والشباب في نهائي كأس مازدا للمحترفين .. اليوم

Spread the love

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى ملعب مجمع البريمي الذي سيكون مسرحا للقاء الختامي الذي سيجمع فريقي النهضة حامل اللقب والشباب اللذين تأهلا إلى النهائي عن جدارة واستحقاق على حساب كل من فريقي ظفار والنصر اللذين خسرا الرهان في منافسات نصف نهائي الكأس حيث ستقام المباراة النهائية تحت رعاية الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، ويتوقع أن تشهد المواجهة حضورا جماهيريا كبيرا خاصة من جهة نادي النهضة الذي يلعب في أرضة وسط جماهيره.
وبلا شك ان المواجهة لن تكون سهلة على طرفي اللقاء اللذين تمكنا من الوصول إلى النهائي بعد مشوار طويل منذ انطلاقة منافسات كأس مازدا للمحترفين التي تعد محطة إيجابية لجميع أندية دوري المحترفين كونها تقام أثناء توقف الدوري لاستحقاقات المنتخب والذي يعتبر فرصة للأجهزة الفنية لتجهيز البدلاء والوقوف على جاهزية جميع اللاعبين، لذا فإن نهائي كأس مازدا للمحترفين سيكون على أشده بين الفريقين اللذين يطمحان إلى نيل لقب الكأس واللذين سيدخلان المواجهة بجميع عناصرهما بهدف الفوز.
حيث سبق أن التقى الفريقان هذا الموسم في مواجه في دوري عمانتل انتهت بفوز الشباب بهدف دون مقابل والتي تعتبر آخر لقاء جمع الفريقين اللذين يحتلان موقعا جيدا في سلم ترتيب الدوري.النهضة يدخل النهائي من أجل المحافظة على اللقب الذي فاز به في موسم الماضي على حسب النصر في المقابل الشباب يدخل من أجل تحقيق أول لقب له كير في تاريخه.

يأمل النهضة في تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي بعد أن ظفر بها في الموسم الماضي، ويسعى جاهدًا لتكرار إنجازه في ملعبه بالبريمي.
إدارة نادي النهضة استعدت جيدًا لهذا النهائي، وعززت صفوف الفريق بلاعب برتغالي إلى جانب اللاعبين المحليين الشباب الذين أثبتوا وجودهم في هذه البطولة وتنتظرهم اليوم فرصة لتأكيد إثبات الوجود والقدرة على تشكيل الإضافة الفنية المرجوة.
وأكد برونو بيريرا مدرب نادي النهضة الأوراق مكشوفة للفريقين ولا يتوقع ان يطرأ جديد في المستوى الفني المعروف.
وأشار إلى أن فريقه يعمل على تحقيق البطولة على أرضه وبين جمهور في محافظة البريمي وهذا ما يعتبره عاملًا مساعدًا.
وقال مدرب نادي الشباب علي الخنبشي: سنحاول قدر الإمكان أن نحقق طموح الجماهير الشبابية وتحقيق أول بطولة على مستوى الفريق الأول، ونتمنى من الله سبحانه وتعالى يكرمنا وأن تكون فاتحة الانتصارات وتعطي الفريق دفعة قوية وتفرح جماهيرنا التي تستحق الفوز واللقب على ما تقدمه من دعم كبير للفريق في كل مبارياته في هذا الموسم.

2,638 total views, 4 views today

شاهد أيضاً

بالفيديو:الشباب يعود للتحليق بدوري عمانتل والسويق يتعادل مع مسقط

Spread the loveتمكنت الصقور الشبابية من العودة إلى التحليق في سماء دوري عمانتل بعد أن …

اترك تعليقاً