الرئيسية / الأحمر العماني / الأولمبي يخسر من قطر ويضعف اماله في التاهل

الأولمبي يخسر من قطر ويضعف اماله في التاهل

Spread the love

تشانغجو – خسر منتخبنا الوطني الأولمبي أمام المنتخب القطري 1-0 يوم الجمعة على ستاد مركز تشانغجو الأولمبي في تشانغجو، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين.

وسجل أكرم عفيف هدف الفوز لصالح المنتخب القطري في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

وانفرد منتخب قطر في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من أوزبكستان والصين، في حين بقي رصيد منتخبنا خالياً من النقاط.

وبعد بداية هادئة سنحت أولى فرص اللقاء لصالح قطر عبر تسديدة أكرم عفيف التي ذهبت خارج المرمى، ورد منتخبنا عبر هجمة قادها جميل اليحمدي قبل أن يمرر إلى محسن الغساني ليسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن (22).

وسنحت فرصة جديدة للمنتخب القطري عندما نفذ أحمد معين ضربة حرة مباشرة ارتقى لها بسام الراوي وحولها برأسه في اتجاه المرمى ولكن الحارس إبراهيم المخيني نجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وافتتح منتخب قطر التسجيل في الدقيقة 43 بعدما استلم المعز علي تمريرة طويلة وهيأ الكرة أمام أكرم عفيف ليتقدم ويتخلص من مدافع قبل أن يسدد بعيداً عن متناول الحارس المخيني.

وفي الشوط الثاني ضغط منتخبنا من أجل تعديل النتيجة، فسدد الغساني محاولة خطيرة مرت قريبة بجوار المرمى. ثم عاد ذات اللاعب وحول كرة رأسية أبعدها الحارس القطري محمد البكاري.

واستمرت محاولات منتخبنا لكن لاعبي قطر نجحوا في التعامل مع هذه المحاولات ليحصلوا على ثلاث نقاط جديدة وضعتهم على أعتاب الدور ربع النهائي.

حمد العزاني :

“أنا محبط لهذه النتيجة، العديد من اللاعبين لا زالوا صغار السن وأمامهم مستقبل مشرق، يجب أن ندعمهم، أعتقد أنهم قاموا بعمل جيد في الحد من محاولات قطر الهجومية.. سنحت لنا فرص من أجل التسجيل خلال الشوط الأول ثم في الشوط الثاني بعدما قمنا بتغيير طريقة اللعب واعتمدنا على مهاجمين اثنين”.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الثلاثاء فوز الصين على منتخبنا 3-0 وقطر على أوزبكستان 1-0.

في المقابل تقام الجولة الثالثة والأخيرة يوم الاثنين، حيث تتقابل قطر مع الصين، ومتخبنا مع أوزبكستان.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 19 و20 كانون الثاني/يناير الجاري.

4,300 total views, 0 views today

شاهد أيضاً

منتخبنا الاولمبي يودع الاسيويه بخساره ثالثه ويعود الى ارض الوطن

Spread the loveخاص – لعبتنا : يعود منتخبنا الاولمبي الى ارض السلطنة بعد ان علق …

اترك تعليقاً