الأحمر الأولمبي يستعد لقطر بجدية

أوضح المدير الفني لمنتخبنا الاولمبي حمد العزاني انه اغلق صفحة الصين  وبدأ يفكر بجدية في لقاء قطر يوم الجمعة في ثاني مباريات الأحمر في نهائيات كأس أسيا تحت 23 سنة  والتي تجرى منافساتها في الصين مؤكدا بان هذه المباراة لاتقل اهمية عن مباراة الصين والفوز بها أمر ضروري لمواصلة المنافسة  ويرى العزاني ان المنتخبالقطري غامض حيث لا تتوافر لديه معلومات كافية عن لاعبيه الجدد الذين تم تصعيدهم من منتخب الشباب.

 أدّى لاعبو منتخبنا الوطني الأولمبي أمس حصة تدريبية خفيفة اشتملت على جزءين؛ حيث تدرب اللاعبون الذين خاضوا المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الصيني في الصالة المغلقة واشتملت على تدريبات الاستشفاء مع مدرب اللياقة ماركو انطونيو فيما تدربت المجموعة الأخرى مع مساعدي المدرب محمد خميس وبدر الميمني على الملعب الفرعي في المدينة الرياضية بإقليم تشانج شو واشتملت التدريبات على الإحماء والجري حول الملعب بعدها لعب الفريق تقسيمة مصغرة بينما تدرب حراس المرمى على بعض الطرق في الإمساك بالكرة مع المدرب هارون عامر.
وطالب حمد العزاني مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي لاعبيه بنسيان ما حدث في المباراة الأولى أمام الصين والتركيز على مواجهة العنابي القطري يوم غد الجمعة وقال إن الخسارة أمام المنتخب الصيني و­اردة خصوصا أنّ المنافس لعب أمام جماهيره الغفيرة ووسط أرضه وعلينا أن نركز على المباريات المتبقية فلا تزال هنالك ست نقاط ونستطيع حصدها إذا ما ركزنا على رغبتنا في الفوز.

إصابات طفيفة
تعرّض إبراهيم الصوافي وجميل اليحمدي إلى إصابات طفيفة خلال مواجهة الصين وأكّد طبيب المنتخب منصور المحروقي أن اللاعبان يواصلان التدريبات المنفردة ويستطيعان البدء في المباراة أمام العنابي ولا شيء يدعو للقلق.
يذكر أنّ منتخبنا سيواجه المنتخب القطري الشقيق يوم غد الجمعة على أرضية الملعب الرياضي الأولمبي في تشانج شو عند الساعة ٣٣٠ عصرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى