مباريات ودية قويه ومعسكر في اوروبا لمنتخبنا الوطني من اجل الاستحقاقات المقبلة

تنظر لجنة المنتخبات الوطنية في اجتماعها القادم البرنامج الزمني للمنتخب الوطني خلال العام الحالي وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني والتي تشمل تجارب ودية قوية ومعسكرا أوروبيا خلال فترة الصيف .
وقال الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بأن الاجتماع المقبل للجنة سوف يشهد مناقشة برامـــج جــــميع المنتخبات الوطنية ومنها منتخب الشباب وتسمية أجهزتة الفنية الجديدة .
وأكـــد الشكيلي بأن برنامج إعداد المنتخب الوطنــي الأول سيكون مثاليا وبما يتناســـــب مع أهمية المرحلة المقبلة من خلال التحضير الجيد لنهائيات كأس آسيا التي ستقام العام المقبل إضافة إلى نوعية المباريات التي سيلعبها المنتخب الوطني والتي يجب أن تكون مع منتخبات قوية بهدف إيجاد احتكاك دولي قوي اللاعبين.
وأشاد الشكيلي بالدعم اللامحدود وغير المسبوق من الحكومة وكذلك الدعم الجماهيري والمساندة الإيجابية والتي تكللت بحمد الله وتوفيقه بالفوز باللقب.
وقدم الشكيلي شكره وتقديره واعتزازه لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على وقفتهم الجادة مع المنتخب الوطني من أجل تنفيذ برنامجه الزمني في الفترة الماضية وتوج هذه الجهود بالحصول على بطولة كأس الخليج 23 .

 

 

 

المصدر:عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى