هاشتاج (انتوا_أبطالنا) .. لدعم “المنتخب”

أطلق الاتحاد العماني لكرة القدم حملة إعلامية لدعم المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين والمقرر إقامتها في الكويت ابتداء من 22 ديسمبر الجاري، حيث جاء شعار الوسم الإلكتروني للحملة ” #انتوا_أبطالنا”، خلال اللقاء الإعلامي الذي عقده اتحاد الكرة بمقر استاد السيب الرياضي بحضور سعيد عثمان البلوشي الأمين العام لاتحاد الكرة وأحمد الكعبي مدير الإعلام بالاتحاد ونخبة من الصحفيين ممثلي الصحف المحلية.

وناقش الصحفيون عدداً من الموضوعات في اللقاء، منها ما يتعلق بعدم جاهزية المنتخب الفنية لخوض غمار منافسات البطولة، وجاء الرد من أحمد الكعبي بأن الأمور الفنية بيد الجهاز الفني للمنتخب وليس شرطا أن يحقق لقب بطولات الخليج من هو جاهز.

ودعا عدد من الإعلاميين إلى التركيز على العوامل المحفزة الآن والابتعاد عن الأمور السلبية التي من شأنها أن تحبط اللاعبين وتقلل من حماسهم، خصوصا وأن المنتخب يدخل البطولة الخليجية بعد أيام قلائل وعلى الجميع إبعاد الضغوط عن الفريق والتصريحات التي تمس اللاعبين، فالبطولة استثانية من جميع النواحي الإعلامية والسياسية.

وسأل أحد الصحفيين حول عدم التوافق بين تصريحات المدرب والدائرة الإعلامية حول ضغط الدوري لمصلحة المنتخب، وجاء الرد من الشيخ شبيب الحوسني المدير التنفيذي بالرابطة بالإشارة إلى أنّ الاتحاد هو الذي طلب ضغط الدوري لخلق مساحة للمنتخب والمدرب متوافق مع الأمر.

وتطرق أحد الإعلاميين إلى ضرورة وجود تنسيق بين الاتحاد والجهات الإعلامية لتفادي حضور الإعلاميين ليفاجأوا بملعب تدريب المنتخب مغلقا أمامهم، ورد الكعبي بأنّ المدرب له الحق في منع حضور التدريبات، ودعا بعض الإعلاميين إلى أن يكون هناك تنسيق بين الاتحاد والجهات الإعلامية لكي تتكاتف الجهود.

وأكد سعيد عثمان أن هناك تنسيقا لضمان تواجد الجماهير العمانية بالكويت عبر الروابط بمختلف الأندية، وأنّ الجميع جاهز لتشجيع المنتخب موجهاً الشكر إلى رؤساء الأندية على تجاوبهم في هذا الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى