يأمل اتحاد كرة القدم أن تثمر النجاحات التي تمت في حلقة العمل التي نظمها في الأيام الماضية عن تراخيص الأندية والمعايير والشروط الفنية والإدارية والمالية المطلوبة في حصول الأندية على ترخيص يخول لها المشاركة في المنافسات القارية وممارسة نشاطها في تنظيم وإدارة كرة القدم وفق القواعد الدولية.
وابدى اتحاد الكرة دعمه الكبير لأي ناد يرغب في الحصول على الرخصة وذلك عبر التعاون معه وعقد جلسات بين مجلس إدارته والمسؤولين عن تراخيص الأندية باتحاد الكرة من إنجاز كافة الخطوات المطلوبة في ملف الترخيص.
ويتوقع اتحاد الكرة أن تسهم حلقة العمل الماضية في تشجيع بعض الأندية للعمل من اجل تكملة النواقص المطلوبة حتى تكون مستوفية لشروط الحصول على الرخصة.
ويسعى اتحاد الكرة الى أن يتم الحصول على الرخصة وفق أسس حقيقية وبما يساعد الأندية فعلا على العمل الاحترافي الذي يمثــــل أولى مفاتيح النجاح فيما يدعم مستقبل الأندية ومن ثم مستقبل الكرة العمانية.
وابدى 25 ناديا من الأندية المنضوية تحت لواء الاتحاد العماني لكرة القدم رغبته في حضور حلقة العمل والحصول على الرخصة الآسيوية ومزاولة نشاط كرة القدم وفق الاشتراطات التي حددها الاتحاد الآسيوي وهي أندية مسقط ونادي عمان والشباب وفنجاء والسويق وصحم وصحار والسلام والنهضة والعروبة والمضيبي وظفار والنصر ومرباط والسيب وبوشر والمصنعة ومجيس والرستاق والبشائر وصلالة وبهلا وجعلان والوسطى وصور.

 

 

المصدر:عمان

اترك تعليقاً