اختتمت مساء يوم الامس الجمعة، مباريات الجولة الثانية عشر  من دوري عمانتل بسبع مباريات نارية، جاء في مقدمتها مباراة السويق وفنجاء، وانتهت بفوز السويق بهدفين مقابل هدف.

 

عاد السويق من بعيد ليحول خسارته أمام ضيفة فنجاء بهدف في الشوط الاول إلى فوز بهدفين في الشوط الثاني، في اللقاء الذي وضع الفريقين وجهاً لوجه بمجمع صحار الرياضي، وحافظ السويق على الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 31 نقطة، فيما تجمد فنجاء إلى المركز العاشر برصيد ال 13  نقطة، انهى فنجاء الشوط الأول بهدف دون رد سجلها سامح الحمراشدي من تسدسدة قوية وسجل عبدالعزيز المقبالي التعادل من كرة مشكوك في صحته بسبب التسلل عند الدقيقة 54 وفي الدقيقة 91 يحرز البديل سعيد عبيد الهدف الثاني  .

وتعادل فريقا المضيبي وضيفه نادي عمان بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد السيب، وبقي المضيبي في المركز الحادي عشر  برصيد 13 نقطة، ونادي عند 12 النقطة في المركز الثاني عشر.

انطلقت المباراة متكافئة من الجانبين، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء لكن لم تشهد تلك الفرص الحقيقة وفي الشوط الثاني وانطلق الشوط الثاني على غرار سابقه بهجمات متبادلة بين الفريقين،وافتقد الاثارة والحماس .

لقاء الشباب وصحم

وحافظ النصر على ترتيبه في المركز الثالث 21 نقطة، بعد فوزه على حسابصحار بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مجمع صلالة، وتراجع صحار الي المركز الثامن ب 15 نقطة، تقدم النصر في الشوط الأول بثلاث اهداف، سجل يونس المشفري الهدف الاول والثالث في الدقيقة (14.37) والهداف الثاني عن طريق المحترفي دانيال في الدقيقة (17) وفي الشوط الثاني زهير اوشن الهداف الرابع لنصر عند الدقيقة (59) وقلص صحار النتيجة بهدفين عن طريق خليفة الجهوري (69) سوري ابراهيم (75) واختتم حمد الحبسي خماسية النصر (82).

انتزع السلام هدف الفوز في اللحظات القاتلة من عمر المباراة على ظفار عن طريق روبرت جانسا الذي تلقى كرة جميلة لعبها على الطائر في شباك رياض بن سبيت العلوي حارس ظفار وتحديدا عند الدقيقة 90 من عمر مباراتهما التي جرت أمس على ملعب المجمع الرياضي بصحار ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري عمانتل لكرة القدم.

بذلك يصل السلام إلى النقطة 12 بفارق نقطة عن ظفار الذي تجمد رصيده إثر الخسارة عند سابقه 13 نقطة .

وعاد مسقط بفوز ثمين  من صلالة بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز 3/‏‏ 1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة، وذلك على ملعب استاد الشرطة بالوطنية، فوز رفع رصيد مسقط إلى 13 نقطة ويبقى مرباط برصيد السابق من النقاط، أحرز هدف مرباط نوح وايل في الدقيقة 27، فيما أحرز مسقط أهدافه عن طريق مصطفى كوياتفي الدقيقة 35 و80 و85.

وتعادل نادي النهضة مع ضيفة العروبة بدون اهداف في لقاء جمع الفريقين على ارضية مجمع البريمي،ليرفع النهضة رصيد الي18 نقطة في المركز االرابع بفارق نقطتين عن النهضة الذي يحتل المركز الخامس .

الفريق الضيف من الشرقية كان الافضل منذ البداية وشن الهجمات على مرمى النهضة  وسط تألق الدفاع وحارس المرمى , في الشوط الثاني دخل استمر الحال وخل العروبة بقوة وشنوا الهجمات على مرمى النهضة لكن دون اي خطورة ،النهضة هو الاخر سنحت له بعض الفرص الخجولة في الشوط الثاني .

وفي اخر مباريات الجولة ال12 تعادل نادي الشباب المضيف ووسط جماهيره مع صحم  بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما بملعب “استاد السيب” ،بهذه النتيجة، رفع الشباب رصيده إلى النقطة 23 في صدارة ترتيب الثاني  صحم ترتيب السابع برصيد 15 نقطة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين، وبدأ منتخب الشباب  اللقاء مستحوذا على الكرة في ظل محاولات صحم لتشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض عن طريق الهجمات المرتدة السريعة.

سجل اهداف لقاء كل من محمد الغساني الذي رفع رصيد من الاهداف عن 10 في صدارة الهدافين في الدقيقة (65) وتعادل الشباب عن طريق المحترف البرازيل فينيسوس عن الدقيقة (81).

 

شاهد اهداف لقاء السويق وفنجاء:

 

الصور من حساب الاتحاد العماني

اترك تعليقاً