الأولمـبي ينهـي معسكره ويعـود أول ديسـمبر

أنهى المنتخب الوطني الأولمبي تجمعه الداخلي ضمن استعداداته لنهائيات آسيا 2018 والتي ستقام في الصين خلال الفترة من 9 إلى 27 من شهر يناير 2018.
وأعلن الجهاز الفني عن أن عودته للتجمعات ستكون في بداية شهر ديسمبر المقبل ويستمر التجمع الداخلي لمدة أسبوع ثم المغادرة للمشاركة في دورة غرب آسيا التي تستضيفها الأردن وتقام بنظام مجموعتين، حيث سيشارك المنتخب الأولمبي في المجموعة التي تضم المنتخب الإماراتي، المنتخب البحريني، المنتخب الفلسطيني، بالإضافة إلى منتخب العراق ومنتخب سوريا.
وكما هو معروف فإن المنتخب لم ينجح في أداء أي تجربة ودية خلال تجمعه الأخير حسب برنامج الجهاز الفني بقيادة المدرب حمد العزاني، حيث اعتذر منتخب العراق الأولمبي عن دعوته لزيارة مسقط وأداء تجربتين أمام المنتخب الوطني الأولمبي، ليضطر الجهاز الفني لأداء تجربتين أمام فريقي المضيبي ونادي عمان. وقال محمد خميس العريمي مساعد مدرب المنتخب: حرصنا على الاستفادة من التجمع الداخلي على الجوانب التكتيكية والبدنية ومواصلة تنفيذ برنامج العمل الذي نهدف من خلاله على تطوير الأداء ومعالجة الأخطاء وتجويد المردود الفني عبر الارتقاء بالمستويات الفردية والجماعية للاعبين.
وأشار إلى أنهم كانوا يأملون أداء تجارب قوية وأمام منتخبات مماثلة في فترة التجمع إلا أن الظروف حالت دون ذلك لتتم الاستعاضة بتجارب مع فرق محلية.
وذكر العريمي أن المشاركة في بطولة غرب آسيا تمثل لهم فرصة جيدة للاحتكاك وصقل اللاعبين قبل السفر إلى الصين للمشاركة في نهائيات بطولة آسيا.
وحول الإصابات ذكر بأن الثنائي حاتم الروشيدي وصلاح اليحيائي لا يزال يتلقى العلاج بمركز طبي بدبي وهناك متابعة دائمة لحالته الصحية ومعرفة موعد بلوغه الشفاء والقدرة على الانضمام للتدريبات في الفترة المقبلة.
وتشير المعلومات إلى أن تغييرات ستطرأ على قائمة المنتخب التي تتكون حاليا من: محسن الغساني وحسن السعدي (نادي السويق)، وإبراهيم المخيني ومعتصم المحيجري ويوسف المخيني (نادي العروبة)، وثاني الرشيدي (نادي صحم)، وعبدالله فواز ومعتز صالح (نادي ظفار)، وحسن العجمي وفارس الغيثي (نادي صحار)، وماجد السعدي وعبدالرحمن المشيفري (نادي المصنعة)، ومسلم عكعاك (نادي مرباط)، وإيهاد البلوشي وجمعة الحبسي (نادي السيب)، وإبراهيم الصوافي (نادي بوشر) وبلال البلوشي والمنذر العلوي (نادي عمان)، وعاهد الهديفي (نادي المضيبي) وأحمد المطروشي (نادي السلام)، وعبدالعزيز الغيلاني (نادي صور)، وعزان التمتمي (الافيس الإسباني).

 

 

المصدر:عمان