الرئيسية / الأخبار المحلية / 1.5 مقعد لأندية السلطنة في كأس الاتحاد الآسيوي

1.5 مقعد لأندية السلطنة في كأس الاتحاد الآسيوي

منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأندية العمانية مقعدا ونصف المقعد في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للموسم القادم حيث سيخوض السويق ملحق التصفيات ذهابا وإيابا إذا أراد أن يتأهل لدوري المجموعات بينما سيلعب ظفار مباشرة في دوري المجموعات.
وستجرى القرعة مطلع ديسمبر المقبل وستوزع الأندية المشاركة وفق التوزيع الجغرافي المعروف وكان فريق القوة الجوية العراقية قد أحرز اللقب في النسخة الأخيرة.

وتم توزيع المقاعد حسب تصنيف الاتحادات الوطنية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بحيث تحصل الدول المشاركة على مقاعد مباشر في دور المجموعات، أو على مقاعد في الأدوار التمهيدية.وتتضمن الأدوار التمهيدية مباريات الدور التمهيدي الأول، ثم الدور التمهيدي الثاني، ثم الملحق الأخير قبل التأهل لدور المجموعات.وفي حالة خسارة الأندية التي تملك دولها مقاعد مباشرة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا فإنها لا تنتقل للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي. أما الأندية التي تتمثل دولها فقط في الأدوار التمهيدية، فإنه في حالة خسارتها ستنتقل للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.ويشار هنا أيضاً إلا أنه في حالة فوز الأندية التي تتمثل بلدانها فقط في الأدوار التمهيدية، فإن المقعد المخصص لها في كأس الاتحاد الآسيوي سينتقل للفريق المؤهل التالي من ذات الدولة.

 

819 total views, 18 views today

شاهد أيضاً

قرعة متزنة في كأس مازدا

خاص – لعبتنا : سحبت اليوم بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم قرعة بطولة كأس مازدا …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...