الرئيسية / الأحمر العماني / اليوم.. بعثة منتخبنا الأول تتجه إلى بوتان

اليوم.. بعثة منتخبنا الأول تتجه إلى بوتان

تغادر اليوم بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى بوتان لمواجهة منتخبها في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا التي تستضيفها الإمارات في عام 2019. تغادر البعثة الحمراء في معنويات عالية ومن دون أي ضغوط وذلك نسبة لحسم المنتخب وجوده في نهائيات أمم آسيا عقب فوزه على المالديف بثلاثية في الجولة الماضية لتأتي المباراة في إطار أداء الواجب والاستفادة منها في تطوير الأداء ومنح الفرصة للبدلاء ليكونوا في الجاهزية الفنية المرجوة للاستحقاقات المقبلة.
واختتم الأحمر تدريباته بمران مساء أمس الأول على ملعب مجمع السلطان قابوس ببوشر ضمن برنامج تدريباته في تجمعه الداخلي، الذي بدأ قبل أربعة أيام وسط تركيز كبير من الجهاز الفني بقيادة الهولندي بيم فيربيك لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا استعدادًا لمباراة بوتان يوم 14 الشهر الجاري. ونفذ الهولندي بيم فيربيك وجهازه المساعد خلال فترة التدريبات خطط متنوعة في تأهيل اللاعبين ومعالجة السلبيات والأخطاء واطمأن على اللياقة البدنية للعناصر المختارة في القائمة والتي ظلت تشارك في مباريات الدوري بصورة مستمرة وتحت أعين الجهاز الفني الذي ظل يتابع مباريات الدوري بانتظام.
وقرر الجهاز الفني مغادرة جميع اللاعبين المختارين في القائمة وهم: على الحبسي ومانع سبيت وسعيد الرزيقي وباسل الرواحي وعبد العزيز المقبالي وفايز الرشيدي وخليل الدرمكي وياسين الشيادي ومحمود المشيفري ومحسن جوهر ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وحارب السعدي وخالد الهاجري ومحمد المعشري وعلي الجابري وسعود الفارسي وسعد المخيني وفهمي سعد وسالم الحسني وجميل اليحمدي ومحمد فرج وأحمد الرواحي ورائد إبراهيم ونادر عوض وأحمد مبارك.
الجدير بالذكر ان المنتخب الوطني كان قد استضاف منتخب بوتان في لقاء الذهاب بمسقط في الأشهر القليلة الماضية وحقق عليه فوزا كبيرا بنتيجة قياسية بلغت 14 هدفا.
وعقب مباراة بوتان ستبقى للمنتخب مباراة أخيرة أمام فلسطين في مسقط.

2,072 total views, 4 views today

شاهد أيضاً

منتخب الناشئين يبدأ الإعداد لكأس آسيا بمعسكر داخلي

رفعت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة جملة من التوصيات الهامة إلى مجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ القرار …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...