منتخبنا يبدأ استعداده لمواجهة بوتان

يبدأ منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تجمعه مساء اليوم  على الملاعب الخارجية التابعة لمجمع السلطان قابوس الرياضي  وذلك تأهباً للمواجهة التي ستجمعه بمنتخب بوتان بتاريخ 14 من الشهر الجاري ضمن الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس آسبا ٢٠١٩ بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيقود التدريبات المدرب الهولندي بيم فبريك  وجهازه المعاون حيث سبق أن أعلن عن القائمة التي ستتواجد في التجمع والمكونة :على الحبسي ومانع سبيت وسعيد الزريقي وباسل الرواحي وعبد العزيز المقبالي وفايز الرشيدي وخليل الدرمكي وياسين الشيادي ومحمود المشيفري ومحسن جوهر ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وحارب السعدي وخالد الهاجري ومحمد المعشري وعلي الجابري وسعود الفارسي وسعد الميخني وفهمي سعد وسالم الحسني وجميل اليحمدي ومحمد فرج وأحمد الرواحي ورائد إبراهيم ونادر عوض وأحمد مبارك.
ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات التي تدشن مساء اليوم بمجمع السلطان قابوس ببوشر قائد الفريق وحارس الهلال السعودي علي الحبسي بجانب أحمد مبارك ونادر عوض المحترف بالدوري القطري فيما ينضم لهم يوم 7 من الشهر الجاري رائد إبراهيم المحترف في الدوري المالطي.

ووكان الجهاز الفني قد واصل  خلال الأيام الماضية متابعته لمباريات الدوري وذلك بغية متابعة اللاعبين الذين يمثلون أساس القائمة التي ظلت تشارك في التصفيات وذلك من خلال حضور المباريات والتواصل مع مدربي الفرق التي يلعب فيها لاعبو المنتخب.
وعلى ضوء التقارير النهائية لمستويات اللاعبين في الدوري تم اختيار قائمة الأحمر التي ستشارك في التجمع الداخلي ومن ثم مباراة بوتان.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى