الرئيسية / الأخبار المحلية / تقديم : اسبوع مثير ويوم كروي حافل السويق المتصدر في رحله محفوفه بالمخاطر

تقديم : اسبوع مثير ويوم كروي حافل السويق المتصدر في رحله محفوفه بالمخاطر

خاص – لعبتنا : دوري عمانتل يقترب من اسدال الستار والاعلان عن بطل الدور الاول ويشارف على انقضاء الفصل الاول من رواية متعة كروية لا بأس بها ، حيث ستلعب مساء الجمعة مباريات الاسبوع الحادي عشر وكالمعتاد سبع مباريات في يوم كروي واحد حيث ستكون مهمة المتصدر محفوفه بالمخاطر عندما يزور العروبة.

 

صحم يستقبل المضيبي لتعويض تعثره :-
في لقاء يسعى فيه صحم لاستغلال ضعف المضيبي معنويا خصوصا بعدما اطاح به قبل ايام صحار بثلاثية قاسيه ، صحم الذي تعثر بتعادل فالجولة الماضية سيكون امام فرصه لاستعادة نغمة الفوز ولكن المضيبي لن يكون لقمة سائغه حيث يرغب ابناء المضيبي الخروج من هذا اللقاء بنتيجة ايجابية لتفادي مناطق الخطر.

 

الشباب ضيفا ثقيلا على صحار :-
سيكون الشباب ضيفا غير مرحب به في مجمع صحار على صعيد المستطيل الاخضر حيث سيكون الصراع محتدم على اخره فنيا بين الطرفين ، صحار المنتشي بفوز عريض الاسبوع المنقضي سيكون امام الشباب الملاحق الاول للمتصدر السويق ولا يرغب احد منهما فالتراجع الى الخلف بعد الاندفاع القوي حتى الان ولكن كرة القدم تحسم بتفاصيلها والتي ستكون بين ايدي المدربين واقدام اللاعبين.

 

مرباط يستقبل النهضة على مجمع صلالة :-
سيكون مجمع صلالة مسرحا للقاء مرباط والنهضة مساء الجمعة في مباراة لن تقل اهميه من المباريات الاخرى في المجموعة ، حيث يطمح مرباط لتعويض سقوطه الاخير امام السويق ومن جانب اخر يسعى النهضة لتدارك موقفه بعد التعادل الاخير على ملعبه مع السلام.

 

ظفار يستضيف عمان للثأر من ابناء العاصمة :-
سينتقل نادي عمان الى مجمع صلالة من اجل مواجهة ظفار الذي يرغب بالثأر من ابناء العاصمة بعد خسارته الاخيرة امام مسقط في العاصمة بهدفين ، وسيكون ظفار مطالبا بالفوز خصوصا بعد ابتعاده كثيرا عن مراكز الصدارة ومركزه الحالي لا يليق به كحامل اللقب فالموسم الماضي ، نادي عمان سيكون هو الاخر امام مهمه صعبه بعد تعادله الاخير ومركزه لا يطمئن عشاقه ابدا.

 

لقاء قمة اخر بانتظار فنجاء الجريح :-
سيكون فنجاء في موقف محرج بعد الخسارة الاخيرة من الشباب عندما يحل النصر ضيفا عليه في استاد السيب مساء الجمعة ، فنجاء يحتل حاليا المركز الحادي عشر برصيد عشر نقاط في موقف محرج ولا يبعد عن المركز الاخير سوى نقطة فقط ، فيما النصر هو الاخر ابتعد عن الصدارة بعد تعثره الاخير امام العروبة وسيكون مطالب بالفوز امام فنجاء للعودة فالسباق مجددا.

 

السويق الى صور في رحله محفوفه بالمخاطر :-
المكان مجمع صور الرياضي الزمان مساء الجمعة السادسة مساءً المناسبة الاسبوع الحادي عشر من دوري عمانتل والمفاجاه قمة مرتقبه بين العروبة و السويق ، المتصدر سيرحل الى صور لمواجهة المارد العرباوي الذي تمكن فالجولة الماضية من اسقاط النصر ويسعى للمواصلة واسقاط المتصدر هذه المرة ، السويق القادم من فوز على مرباط سيكون في مهمه صعبه ويعلم جيدا ان الفوز في هذا اللقاء يعني انهاء الدور الاول بطلا لدوري عمانتل بانتظار الدور الثاني لذلك ستكون الانظار كلها موجهه الى صور وانتظار قمة كروية ساخنه.

 

مسقط يستقبل السلام على استاد الشرطة :-
في لقاء قد يشهد تغيير في مراكز القاع سيجمع بين مسقط و السلام ، مسقط الذي لا يملك سوى 10 نقاط فقط سيواجه السلام الذي في رصيده 9 نقاط فالمركز ما قبل الاخير ، الطرفين قادمين من نتائج لا بأس بها خصوصا مسقط الذي تمكن من مفاجاه ظفار بالفوز عليه 2-1 ، اما السلام تعادل مع النهضة بعد تاخر بهدفين ، مسقط والسلام يدركان ان نتيجة هذا اللقاء ستحدد مركز كلا منهما اذا ما كان في وسط الترتيب او في قاع الترتيب.

3,796 total views, 2 views today

شاهد أيضاً

قرعة متزنة في كأس مازدا

خاص – لعبتنا : سحبت اليوم بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم قرعة بطولة كأس مازدا …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...