السويق يواصل عزف سيمفونيه الفوز فالصدارة وتعثر وفوز لابرز الملاحقين

خاص – لعبتنا : في ختام الجولة العاشرة من دوري عمانتل شهدت استمرار قطار السويق في مسيره الفوز وملاحقة الشباب وسقوط النصر فيما صحار ضرب بقوة امام المضيبي في مباريات شهدت اثارة واهداف كثيرة هذه الجولة استمتع بها عشاق الكرة العمانية.

 

صحار يكتسح المضيبي بثلاثية نظيفة :-
تمكن نادي صحار من دك شباك المضيبي بثلاثة اهداف دون رد هذا الفوز رفع رصيد صحار الى المركز الخامس بـ15 نقطة ، فيما تجمد رصيد المضيبي عند 9 نقاط وسجل اهداف صحار في هذا اللقاء كلا من سالم المقبالي هدف وهداف التماسيح خليفة الجهوري هدفين.

 

السويق المتصدر يواصل قطار الفوز والضحية هذه المرة مرباط :-
تمكن نادي السويق من مواصلة عزف سيمفونية الفوز وهذه المرة امام مرباط ، السويق افتتح النتيجة بتسديده من علي البوسعيدي وكان عبدالله دينج خلف الهدف الثاني فيما حسين الحضري سجل الهدف الثالث قبل ان يسجل احمد مانع هدف الشرف للضيوف ، هذه النتيجة رفعت رصيد السويق فالصدارة ب27 نقطة ، فيما مرباط فالمركز الثاني عشر بعشر نقاط.

 

مسقط يطيح بالزعيم في العاصمة :-
خسر ظفار امام مسقط بنتيجة هدفين لهدف فاللقاء الذي تمكن الزعيم من افتتاح النتيجة بواسطة المتالق تامر الحاج ، ولكن مسقط عاد بقوة عن طريق ماجد البلوشي ومصطفى كويات الفوز الذي منح مسقط ثلاث نقاط ثمينه رفعت رصيده الى عشر نقاط فالمركز العاشر ، فيما ظفار توقف رصيده 12 نقطة ونزل الى المركز الثامن.

 

العروبة ينتصر على النصر في ارض الجنوب :-
تمكن العروبة من الفوز على النصر في الجنوب بهدف نظيف سجله اللاعب يوسف ناصر ، العروبة يسير بخطى ثابته نحو المقدمه فيما سقط النصر الذي كان يشدد الخناق على الشباب ، هذا الفوز جعل العروبة فالمركز الرابع بنقطة واحدة خلف النصر الثالث الذي يملك 18 نقطة.

 

النهضة و السلام تعادل عادل يحسم اللقاء :-
تعادل النهضة و السلام في مجمع البريمي بهدفين لهدفين في مباراة شهدت الاثارة من الطرفين حيث تقدم فالنتيجة هداف النهضة محمد خصيب وسجل الثاني يوسف ناصر المحترف الكويتي فيما سجل محترف السلام روبرت جانسا هدفين على التوالي ويقود السلام لتعادل بطعم الفوز ، النهضة سابعا بعد التعادل بـ14 نقطة فيما السلام فالمركز قبل الاخير برصيد 9 نقاط.

 

الشباب يتفوق على فنجاء في قمة استاد السيب :-
استطاع الشباب من تحقيق فوز على فنجاء بثنائية مقابل هدف وحيد ، ارنست سجل الهدف الاول للشباب قبل ان يسجل جميل اليحمدي فيما سجل فنجاء الهدف الوحيد عن طريق شوقي الرقادي هذا الفوز اعطى الشباب دفعه معنويه نحو ملاحقة السويق خصوصا بعد تعثر النصر ، الشباب وصل الى النقطة 21 خلف السويق بـ7 نقاط ، فيما فنجاء فالمركز 11 برصيد بـ10 نقاط.

 

تعادل يحسم لقاء نادي عمان وصحم في مسقط :-
تعادل عمان و صحم بهدف لهدف في العاصمة مسقط في لقاء ساخن ، عمان تقدم عن طريق محمد المعشري فيما فشل في المحافظة على النتيجة وتعادل صحم كان بواسطة بدر الجابري ، هذا التعادل جعل في رصيد صحم 14 نقطة خلف صحار بينما عمان بعشر نقاط خلف ظفار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى