السويق يواصل الصدارة والعروبة يقلب الطاولة على الشباب ..والنهضة والنصر تحقق العلامة الكاملة

من لقاء مسقط والنهضة

اختتمت مساء اليوم الخميس مباريات الجولة التاسعة من دوري عمانتل لكرة القدم  للموسم الجديد 2018/2017. حقق النهضة فوزا ثمينا على مضيفه مسقط بعد ان تمكن من تجاوزه بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين على ارضية استاد الشرطة الرياضي بالوطية ضمن مباريات الاسبوع التاسع بدوري عمانتل وبهذا الفوز يرفع النهضة رصيده الى ١٣ نقطة ويتجمد رصيد مسقط عند النقاط السبع.

كما تفوق نادي العروبة على ضيفة نادي الشباب الوصيف  بهدفين لهدف في مواجهة الفريقين  على مجمع صور الرياضي ، في مباراة شهدت حضور جماهيري بـ 512 متفرج ،حيث تمكن المارد العرباوي من قلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين بعدفين.

و تقدم فينيسوس بالهدف الاول للشباب في الدقيقة 75 ، لكن عبدالله صالح  عادل للعروبة في الدقيقة 84 ، واحرز يوسف ناصر المخيني  هدف العروبة  الثاني في الدقيقة 89 ، لينتهي اللقاء بفوز العروبة بهدفين لهدف بهذه النتيجة يواصل صعد العروبة الي المركز الرابع برصيد 14 نقطة  ، فيما الشباب في مركز الوصسف  برصيد 18 نقطة .

 

في مجمع صحار الرياضي فاز المتصدر نادي السويق، بثلاثة أهداف نظيفة أمام السلام انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وشهد تألقا كبيرا من مطر الوشاحي حارس السلام الذي صد جميع هجمات السويق في الشوط الثاني دخل السويق بقوة واصرار من اجل كسب ثلاث نقاط لتشهد الدقيقة 61 الهدف الأول لنادي السويق من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لمحمد المسلمي لم تمكن الوشاحي من صدها،لتشهد الدقائق القادمة سيطرة كبيره من جانب الفريق الاصفر يترجمها محسن الغساني الي هدف ثاني في الدقيقة65 وعبد العزيز المقبالي لهدف ثالث في الدقيقة 74 ،بهذا الفوز يواصل السويق الصدارة برصيد 24 نقطة وتجمد رصيد السلام عند رصيده السابق 8 نقاط في مركز ما قبل الاخير.

وحسم نادي النصر  مواجهة الديربي الجنوب  أمام مرباط بهدف مقابل لا شي في لقاء جمع الفريقين في مجمع صلالة  الرياضي،انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي حيث كان شوط سلبي من حيث الاداء والفرص وفي الشوط الثاني نشط النصر ولكن دون خلق فرص حقيقة مع تراجع مرباط الذي اعتمد الي هجمات المرتدة مع اغلاق المساحات وفي الدقيقة 84 سجل النصر هدف اللقاء الوحيد عبر المحترف ايتو دانيال ،النصر بهذا الفوز حافظ الي المركز الثالث برصد18 نقطة فيما تجمد رصيد العشر نقاط في المركز العاشر.

 

شاهد اهدف لقاء مرباط والنصر:

شاهد اهدف لقاء ظفار وصحم:

شاهد اهدف لقاء العروبة والشباب:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى