الرئيسية / الأخبار المحلية / تقديم : جولة محفوفه بالمخاطر لاصحاب الصدارة ومتذيلي الترتيب

تقديم : جولة محفوفه بالمخاطر لاصحاب الصدارة ومتذيلي الترتيب

خاص – لعبتنا : تنطلق مساء يوم الاحد المقبل منافسات الجولة الثامنة لدوري عمانتل الذي يقترب شيئا فشيئا من نهاية الدور الاول له حيث اشتد الصراع في الجولة السابعة على الصدارة بسقوط السويق المتصدر وفوز الشباب كما سيرغب حامل اللقب ظفار في تعويض تعادله الاخير مع صحار والنصر الذي ابتعد قليلا عن المنافسة بعد تعادله فالجولة الاخيرة كذلك.

 

الشباب يستضيف مرباط في استاد السيب :-
سيكون استاد السيب على موعد مع لقاء الشباب و مرباط والذي يامل من خلاله الصقور الوصول للصدارة في حال تعثر السويق ، ومرباط من جانبه يرغب في استعاده توازنه بعد السقوط الاخير امام المضيبي وسيكون هذا اللقاء في الساعة 4:55 بتوقيت مسقط في مواجهة لن تكون سهله على الطرفين خصوصا ان دورينا عودنا على المفاجآت دائما ولكل مباراة حسابات مختلفه.

 

العروبة يرحل الى العاصمة لمواجهة المضيبي :-
يستعد العروبة صاحب المركز الرابع للرحيل الى العاصمة مسقط لمواجهة المضيبي على ملعب استاد السيب في الساعة الثامنة مساءً ، العروبة وبعد فوزه الاخير يرى بان حظوظه قائمه ولا زالت للمنافسة على لقب دوري عمانتل ، اما المضيبي انعش اماله فالابتعاد عن مناطق الخطر والهبوط بعد الفوز الاخير على مرباط والوصول الى النقطة السادسة له فالمركز قبل الاخير.

 

(شاهد فيديو تقديم الجولة الثامنة)

ظفار يحل ضيفا على النهضة لتعويض ما فات :-
يامل ظفار ان يعود الى الجنوب بالثلاث نقاط من مجمع البريمي عندما يواجهه النهضة الذي كان قد اسقط المتصدر السويق بثنائية فالجولة الاخيرة ، ظفار يحتل المركز الثامن هذا ما لا يقبل به عشاق الزعيم خصوصا وانه بطل النسخة الاخيرة ، اما النهضة فيسعى لتأكيد صحوته بالاطاحة بظفار في لقاء سيجمع الطرفين عند الساعة 6:15 مساءً.

 

السويق يواجه مسقط بشعار التمسك بالصدارة :-
يدخل السويق مباراته الجولة الثامنة امام مسقط في مجمع صحار الرياضي وذلك برغبة التمسك بالصدارة بعد تعرض الفريق لخسارته الاولى في الجولة الماضية ، ويعاني مسقط من جانبه حيث لم يحقق الى الان سوى 7 نقاط ، اللقاء لن يكون سهلا على الطرفين للرغبة الملحه للطرفين في الخروج بالنقاط الثلاث.

 

صحم يستضيف صحار في ديربي الباطنة :-
في واحدة من اصعب المواجهات دائما ، ديربي الباطنة الذي يجمع صحم و صحار دائما ما عودنا على الاثارة والمتعة الكروية حيث سيكون على صحم تأكيد تفوقه هذا الموسم بحلوله فالمركز الخامس حتى الان برصيد عشر نقاط فيما صحار يقدم موسم متوسط المستوى ويحتل المركز التاسع بثمان نقاط ، ولكن كل هذه الارقام تصبح سراب في مباراة سيكون لها حسابات خاصه معنويا ونفسيا على اللاعبين.

 

فنجاء يحل ضيفا على نادي عمان في استاد الشرطة :-
تمكن فنجاء في الجولة السابعة من تحقيق فوزه الثاني فقط مقابل اربع هزائم وتعادل وضع الفريق فالمركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط ، اما المستضيف نادي عمان يقدم مستوى سيء الى غاية الجولة السابعة ويحتل المركز الاخير بفوز واربع خسائر وتعادلين ، المباراة ستكون في غايه الاهميه والنقاط الثلاث لا بديل عنها اذا ما اراد الطرفين الهروب من قاع الترتيب قبل نهاية الدور الاول.

 

النصر يواجه السلام والخوف من المفاجآت :-
يستضيف النصر على مجمع صلالة نادي السلام وكل المخاوف من مفاجآت تطيح بالنصر الملاحق للصدارة والمتعثر مؤخرا ، النصر ثالثا يملك 12 نقطة خلف الشباب والسويق يأمل في تعثر المنافسين واللحاق بهم ولكن الامر يتطلب فوزه على السلام اولا الذي يحتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط ، ويقدم السلام موسم لا بأس به حتى الان كونه صاعد حديثا وحقق بعض المفاجآت في الدوري ويأمل في تكرار ذلك امام النصر.

3,985 total views, 4 views today

شاهد أيضاً

جدول الدور الثاني من دورينا .. في انتظار خليجي 23

أكدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بأنها لن تتخذ أي خطوة بشأن الترتيب للنصف الثاني من …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...