الرئيسية / الأخبار المحلية / اتحاد القدم ينقل المباريات الى ملعب استاد الشرطة

اتحاد القدم ينقل المباريات الى ملعب استاد الشرطة

Spread the love

قرر اتحاد كرة القدم تحويل ما بقي من مباريات الدور الأول في منافسات دوري عمانتل المبرمجة سابقا على ملعب مجمع السلطان قابوس ببوشر إلى ملعب استاد الشرطة وذلك بداية من الأسبوع الثامن.
جاء القرار بناء على الاتفاق الذي تم بين اتحاد الكرة ووزارة الشؤون الرياضية بغية تخفيف الضغط على ملعب بوشر الذي ظل يمثل أحد الملاعب الرئيسية التي تقام عليها مباريات دوري الأضواء بجانب استقبال المواجهات الدولية سواء التي يكون طرفها المنتخب الوطني الأول أو الفرق الزائرة التي تلعب مبارياتها في السلطنة.
وعلى ضوء الاتفاق الذي تم بين الاتحاد والوزارة المشرفة على مجمع السلطان قابوس بشأن إغلاق الملعب للصيانة جرت اتصالات بين الاتحاد والمسؤولين عن ملعب الشرطة الذين وافقوا على طلب استضافة الملعب لمباريات الدوري وتقديم كل العون والدعم الفني والإداري حتى تقام المباريات المقبلة بصورة طيبة.
الجدير بالذكر أن ملعب الشرطة يعتبر من الملاعب الجيدة والمطابقة للمواصفات الدولية ويتميز بأرضية ملعب ممتازة وهو ما جعله الخيار المناسب للاتحاد لتنظيم مباريات البطولة الأولى عليه.
وقامت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أمس بإخطار جميع أندية دوري الأضواء التي كان من المقرر أن تلعب مبارياتها المقبلة في بوشر بقرار نقل المباريات إلى ملعب استاد الشرطة.
ومن جهة أخرى أشاد اتحاد الكرة بالتعاون المثمر بينه ووزارة الشؤون الرياضية فيما يتعلق بتجهيز الملاعب التي تستضيف بطولاته المختلفة وكذلك بتعاون المسؤولين في الشرطة ووضع الاستاد تحت تصرف الاتحاد متى ما احتاج لخدماته.

 

 

منقول من عمان الرياضي

1,660 total views, 0 views today

شاهد أيضاً

الجزيرة الإماراتي يستكمل إجراءات قيد المسلمي

Spread the loveاستكمل نادي الجزيرة الإماراتي، اليوم الخميس، إجراءات التعاقد مع الدولي محمد المسلمي، وتم …

اترك تعليقاً