+123 456 7890

support@example.com

We Have Best Sport
WP Theme

Online educational platform for digital skills where students aged between 6-17 makes their dreams come true by designing real projects

النهضة يطيح بالسويق وتعثرات للملاحقين والشباب يستغل الموقف

,

خاص – لعبتنا : اختتمت مساء يوم امس الاربعاء مباريات الجولة السابعة من دوري عمانتل والتي شهدت اثارة كبيرة ابرزها سقوط المتصدر السويق باول خسارة له وتعادل حسم موقعه ظفار و صحار اما الشباب استغل تعثر الجميع ليقترب من الصدارة.

 

وكان العروبة قد استعاد توازنه وحقق الفوز على نادي عمان بهدف يتيم سجله اللاعب يونس مبارك ليقود به العروبة الى النقطة رقم 11 في المركز الرابع خلف النصر ، اما عمان يعاني في المركز الاخير برصيد 5 نقاط فقط.

 

النهضة يطيح بالسويق في الجولة السابعة بثنائية قاسيه ، وكان هداف النهضة هذا الموسم محمد خصيب قد افتتح التسجيل للعنيد فيما ضاعف النتيجة الكويتي يوسف ناصر الذي سجل للمباراة الثانية على التوالي مع النهضة ، وبهذه النتيجة تجمد رصيد المتصدر السويق عند 18 نقطة ، اما النهضة اصبح اصبح سادسا بعشر نقاط.

 

مسقط يتعادل مع النصر وظفار مع صحار بالنتيجة ذاتها 1-1 ، وكان النصر قد تقدم على مسقط بهدف يونس المشيفري المتالق ولكن مسقط عدل النتيجة عن طريق يعقوب السيابي بهذا التعادل وصل النصر للنقطة 12 فالمركز الثالث ومسقط يعاني في قاع الترتيب بـ7 نقاط ، اما ظفار فقد تاخر فالنتيجة بعد ان سجل خليفة الجهوري الهدف الاول لصحار لكن الزعيم عدل النتيجة بواسطة قاسم سعيد ، حامل اللقب ظفار ثامنا بتسع نقاط ، وصحار تاسعا بثمان نقاط.

 

الشباب يتفوق على السلام بهدف وحيد سجله اللاعب عبدالمجيد اليحمدي رفع رصيد الشباب الى 15 نقاطة وبفارق 3 نقاط فقط عن الصدارة ، اما السلام بثمان نقاط في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Search

Archive