الرئيسية / الأخبار المحلية / السويق يطيح بظفار ونتائج مثيرة ومفاجآت كثيره في الجولة السادسة

السويق يطيح بظفار ونتائج مثيرة ومفاجآت كثيره في الجولة السادسة

خاص – لعبتنا : اختتمت الجولة السادسة من دوري عمانتل مساء اليوم السبت حيث تمكن صحم من استعادة توازنه بهدفين في شباك العروبة فيما لقاء الصاعدين تفوق فيه السلام والنتائج الاخرى كانت اكثر اثاره.

 

العروبة يسقط على ارضه بثنائية صحماويه :-
تمكن صحم من التفوق على العروبة بهدفين دون رد في مباراة شهدت اثاره كبيره ومتعه للمشاهدين حيث افتتح النتيجة لاسانا ديابي بعد كرة لعبت بصورة جميلة جدا توجت بهدف اول لصحم ، فيما ضاعف بدر الجابري النتيجة بالهدف الثاني ليعطي صحم توازن جديد في الدوري بعد التعثرات السابقه ومع المدرب المؤقت سعود الفزاري.

 

السلام يتفوق على المضيبي في لقاء الصاعدين الجدد :-
تمكن السلام من التفوق بهدفين دون رد امام المضيبي حيث سجل المحترف روبرت الهدفين الوحيدين في المباراة التي لم يستطع المضيبي مقاومة شراسه السلام واصبح مصير مدرب المضيبي على المحك بهذه الخسارة الجديد.

 

مرباط يفاجئ نادي عمان في مسقط :-
خسر نادي عمان بشكل مفاجئ امام مرباط الصاعد هذا الموسم بثلاثة اهداف لهدفين ، سجل لنادي عمان سعود الفارسي وحاتم الحمحمي فيما رد مرباط اتى بواسطة لوبيز كارلوس وهدفين من مسلم عكعاك ليقلب الطاولة على عمان في اول مباراة بقياده المدرب ابراهيم صومار.

 

السويق يطيح بظفار ويحافظ على صدارته :-
تمكن نادي السويق من المحافظة على صدارته وتفوق مجددا على احد كبار الدوري ويطيح بهم واحد تلو الاخر والضحية هذه المره حامل لقب النسخة الماضية ظفار ، عبدالعزيز المقبالي كان صاحب الهدف الوحيد والذي اهدى به السويق ثلاث نقاط ثمينه جدا تبعده عن الملاحقين وابرز المنافسين على اللقب.

 

النصر يسقط في فخ التعادل مع النهضة :-
فشل نادي النصر في ملاحقة الصدارة بعد تعثره بالتعادل مع النهضة بهدف لهدف ، النصر كان في حاجه ماسه للفوز من اجل اللحاق بالسويق الذي هرب بالصدارة ولكن النهضة اوقف حلم النصر وذلك عندما تمكن يونس المشيفري من افتتاح النتيجة للنصر ولكن الكويتي يوسف ناصر الوافد الجديد ابى الا ان يضع بصمته في اللقاء بهدف التعادل محرزا اول اهدافه في دوري عمانتل.

 

الشباب يفوز فالوقت القاتل على مسقط :-
خطف الشباب فوز ثمين من امام مسقط في الوقت القاتل من عمر المباراة بعد تعادل ايجابي في اول ساعة من اللعب ، حيث افتتح مسقط النتيجة بواسطة محمد العامري فيما عادل الشباب بواسطة خالد البريكي في الشوط الثاني ، خالد اليعقوبي اسكت المدرجات فالدقيقة 92 محرزا هدف الفوز للشباب الذي يستمر في ملاحقة السويق.

 

صحار يزيد من صعوبه مهمة فنجاء :-
عمق صحار جراح فنجاء الذي فشل مجددا في تحقيق الانتصار وذلك في المباراة التي جمعت التماسيح و اصفر الداخلية في مجمع صحار الرياضي والتي تمكن التماسيح من التقدم فيها بهدف خليفة الجهوري في اول ربع ساعه ليفشل الطرفين في تسجيل اي هدف اخر في اللقاء وتحقيق فوز هام لصحار بعد سلسلة من النتائج السلبية.

4,817 total views, 5 views today

شاهد أيضاً

جدول الدور الثاني من دورينا .. في انتظار خليجي 23

أكدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بأنها لن تتخذ أي خطوة بشأن الترتيب للنصف الثاني من …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...