الرئيسية / الأخبار المحلية / بدية يلحق الخساره بالرستاق ، وبوشر يطارد جعلان فالصدارة

بدية يلحق الخساره بالرستاق ، وبوشر يطارد جعلان فالصدارة

خاص – لعبتنا : بعد نهاية الجولة الخامسة من دوري الدرجة الاولى العماني اليوم السبت لا تغيير على مستوى صدارة المجموعتين ، الجولة شهدت سقوط بهلاء والرستاق امام نزوى وبدية فيما تمكن بوشر من احراج المصنعة وتعادل حسم لقاء صلالة والبشائر.

ضمن المجموعة الاولى تعادل مجيس مع السيب بدون اهداف في مباراة لم تشهد العديد من الفرص ولم تصل الى المستوى الفني المطلوب حيث كانت هناك فرص خجوله على مرمى الطرفين ، ولنفس المجموعة بوشر استغل الموقف وتمكن من خطف فوز ثمين امام المصنعة بهدف مصطفى ليصبح ثانيا خلف جعلان برصيد 6 نقاط وبفارق نقطه واحده فقط.

اما في المجموعة الثانية فقد سجل بدية هدفين في شباك الرستاق ، ورغم تقدم الرستاق بهدف عمر الخروصي الا ان بدية سجل هدفين متتاليين عن طريق وحيد الحارثي وسيليس ، اما نزوى فاسقط بهلاء بهدفين لهدف تقدم لنزوى ديوب وعادل لبهلاء حسني الهنائي فيما سجل هدف الفوز لنزوى محمد العبيداني ، ولحساب المجموعة ذاتها تعادل صلالة والبشائر بهدف لهدف سجل البشائر اولا عن طريق عثمان وعادل صلالة اللاعب بيين.

ويتصدر صور المجموعة الاولى بثمانية نقاط يلاحقه بديه بسبع نقاط ، فيما يتصدر جعلان مجموعته بسبع نقاط وناقص مباراة خلفه بوشر بست نقاط.

1,648 total views, 5 views today

شاهد أيضاً

تقديم : جولة سابعة مثيرة ، والصراع على الصدارة قد يشتعل من جديد

خاص – لعبتنا : تنطلق مساء الاربعاء الجولة السابعة من دوري عمانتل بعد اثارة كبيرة …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...