الرئيسية / الأخبار المحلية / الشباب يعود لملاحقه الصداره والمضيبي يحقق اول فوز

الشباب يعود لملاحقه الصداره والمضيبي يحقق اول فوز

خاص – لعبتنا : في افتتاح الجولة الخامسة من دوري عمانتل لكرة القدم حيث شهدت الجولة اول حالة فوز للمضيبي بشكل مفاجئ على مجمع السلطان قابوس فيما شهدت اثارة وغزارة تهديفيه بين مرباط وصحم ، وتعادل اخر بين السلام وعمان ، اما العروبة فقد عمق جراح صحار والشباب استعاد توازنه امام النهضة.

السلام وعمان تعادل سلبي ، ومرباط تعادل ايجابيا مع صحم :-

فشل كلا من نادي عمان و السلام في هز شباك الاخر طوال 90 دقيقة حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي ليس في صالح السلام بكل تاكيد الذي يواجه خطر الصراع في مراكز الهبوط ، اما في مجمع صلالة الرياضي تمكن مرباط من احراج صحم الساعي لتحقيق الفوز وتقدم مرباط بواسطه نوح وائل لكن محمد الغساني عادل الكفه لصحم براسيه ، مسلم عكعاك سجل هدف ثاني لمرباط قبل ان يعادل صحم النتيجة بهدف عكسي ولكن تم احتسابه للاعب محمد الغساني لينتهي اللقاء 2-2.

المضيبي يحقق اول انتصار والعروبة يعمق جراح صحار :-

يواجه صحار خطرا كبيرا في مستقبله بدوري عمانتل بعد ان خسر لقاء جديد امام العروبة بهدفين دون رد في مجمع صور الرياضي ، وكان قد سجل هدفي العروبة يونس مبارك وفشل صحار في تسجيل اي هدف ، اما المضيبي فقد تمكن اخيرا من تحقيق اول فوز له بعد مرور 5 جولات تلقى فيها 4 خسائر ، وكان عاهد الهديفي قد سجل هدف الفوز على مسقط.

الشباب يستعيد توازنه امام النهضة :-

حتى وان كان الفوز غير مقنع فان ذلك لا يهم بقدر حصد النقاط الثلاث وهذا ما قام به الشباب حينما خطف فوز ثمين امام النهضة بهدف المحترف فينيسيوس مما يجعل الشباب مستمرا في ملاحقه الصداره.

شاهد أيضاً

رسميا تحديد موعد سحب قرعة دور ال 16 لمسابقة الكأس

تسحب يوم الثلاثاء القادم التاسع عشر من الشهر الجاري قرعة دور الـ 16 لمسابقة الكأس …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com