تقديم : مواجهات مثيره بانتظار الاندية فالجولة الخامسة وخطوة لفك شراكة النقاط

خاص – لعبتنا : استكمالا لمباريات الجولة الخامسة والتي ستقام يوم غد الجمعة ، حيث سيكون على عمان زيارة السلام ومرباط يواجه صحم ، فيما المضيبي سيرحل الى العاصمة لمواجهه مسقط ، اما النهضة يستضيف الشباب في لقاء صعب.

السلام يستضيف عمان لتدارك موقفه :-

يسعى السلام في مواجهة عمان لخطف النقاط الثلاث بعد فشله في الفوز اخر مباراتين ، وكان السلام قد خسر لقاءه الاخير امام صحم بثلاثية دون رد ، عمان من جانبه يسعى لمواصله النتائج الايجابيه بعد البدايه السيئه وجدير بالذكر انه تعادل مؤخرا مع مسقط في ديربي العاصمة.

صحم يرحل للجنوب للقاء مرباط :-

بعد الفوز في الجولة الماضية بنتيجة عريضه يسعى صحم في الاستمرار بنغمه الفوز وذلك عندما يواجه مرباط الذي هو بدوره قادم من فوز على صحار بثنائيه ، ويملك الطرفين نفس العدد من النقاط 6 لكلا منهما.

النهضة يسقبل الشباب المتراجع :-

يقدم النهضة هذا الموسم مستوى متذبذب فنيا حيث حقق فوزين و خسارتين ويسعى لان يكون فالمسار الصحيح عندما يستضيف الشباب هو الاخر يقدم مستوى ليس كالموسم الماضي ويبتعد عن المنافسه قليلا ، النهضة فاز فالجولة الماضية على المضيبي فيما خسر الشباب من السويق.

المضيبي يطير الى العاصمة بحثا عن الفوز الاول :-

يرحل المضيبي على العاصمة لمواجهه نادي مسقط ومحاولة خطف ثلاث نقاط او حتى نقطة على اقل تقدير وذلك بعدما سقط في اربع مناسبات بالخسارة ، مسقط هو الاخر يمر بفتره جيده حيث حقق 3 تعادلات وفوز ولم يخسر ابدا ، ويعتبر مسقط مع النصر والسويق الفرق الوحيده التي لم تخسر حتى الان هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى