الرئيسية / الأخبار المحلية / تقديم : كلاسيكو بلا تنافس ، وصراع الصدارة بين السويق والنصر !

تقديم : كلاسيكو بلا تنافس ، وصراع الصدارة بين السويق والنصر !

خاص – لعبتنا : تنطلق مساء غد الجمعة الجولة الخامسة من دوري عمانتل حيث تشتد المنافسة على صدارة الدوري والتي يمتلكها السويق حاليا حيث يواجه خطر فقدانها امام النصر فيما سيكون لدينا كلاسيكو ظفار وفنجاء تحت ظروف غير معتاده.

كلاسيكو بلا نكهه تنافسيه :-

يلتقي ظفار وفنجاء بعضهما في ظروف سيئة للطرفين من حيث المستوى الفني والترتيب في جدول دوري عمانتل ، كلاسيكو دورينا يأتي هذه المرة وظفار فالمركز الثامن وفنجاء عاشرا ولكن قد تكون نتيجة هذا اللقاء مأثره بشكل اخر من جانب نفسي ومعنوي حيث ستكون هذه المباراة على مجمع صلالة الرياضي.

السويق و النصر لقاء صراع الصدارة :-

يخوض السويق والنصر مباراة صراع على الصدارة حيث يكفي التعادل للسويق الابقاء على الصدارة بينما يحتاج النصر للفوز من اجل انتزاع الصدارة من شعاع الشمس ، وتاتي المباراة في توقيت يشهد تالق واضح من الطرفين يرغبان في الاستمرار حتى نهاية الموسم بهذا المستوى والتتويج باللقب الذي طال غيابه عن خزائن الناديين.

العروبة المتعثر يستضيف صحار :-

صحار الذي لم يجد نفسه حتى الان في دوري عمانتل ويحتل المركز الثاني عشر والذي يؤدي الى الهبوط يرحل الى صور لمواجهة العروبة المتعثر مؤخرا امام فنجاء بثنائية مفاجئة دون نسيان تعثر صحار هو الاخر امام مرباط بثنائية ، ويكون هذا اللقاء بمثابه بلسم لجرح احدهما على الاخر فيما سيكون على الاخر البحث عن خصم اخر لاستعاده قوته وتوازنه.

585 total views, 4 views today

شاهد أيضاً

في الجولة السابعة سقوط اصحاب الصدارة والصراع ازداد من الملاحقين

خاص – لعبتنا : اقيمت مساء يوم امس الثلاثاء الجولة السابعة من دوري الدرجة الاولى …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...