تقديم : ديربي العاصمة وديربي الباطنة يخطفان الانظار فالاتجاه الاخر من الجولة الرابعة

خاص – لعبتنا : دوري عمانتل يشهد مفاجآت كثيره حتى الان منها الحصان الاسود لدوري عمانتل هذا الموسم الصاعد حديثا نادي السلام الذي كان ينتظره جدول صعب نسبيا ولكنه تفوق بجداره ، وفرق تعاني الامرين حتى الان ولكن الاثاره تستمر مع حلول الجولة الرابعة والتي سيكون فيها مواجهات ديربيات العاصمة وديربي اخر فالباطنة كما سيواجه صحار مرباط ، والمضيبي امام النهضة.

ديربي جديد فالباطنة يجمع بين صحم والسلام :-

دخل السلام موسمه الاول في دوري عمانتل بجدول صعب وضعه بمواجهة العروبة وفنجاء وصحار وصحم على التوالي ولكن السلام نجح في خطف تعادل من العروبة وفاز على فنجاء فيما سقط امام صحار وسيبحث عن العوده عبر بوابه صحم ، من جانبه صحم الذي فاز فالجولة الثانية على النهضه برباعية سقط امام مسقط بثلاثية فالجولة الماضية ويتحتم عليه الفوز فقط لملاحقه فرق الصداره للمنافسه على اللقب او مركز مؤهل للمشاركات الخارجيه.

ديربي العاصمة في توقيت مناسب للطرفين :-

ياتي ديربي العاصمة هذه المره والطرفين في اتم الجاهزية حيث فاز كلا منهما بنفس النتيجه على النهضة وصحم فالجولة الماضية (3-1) ، وسيحاول كلا منهما في فرض سيطرته وخطف النقاط الثلاث فالمباراة التي سيستضيفها مجمع السلطان قابوس ببوشر.

صحار و مرباط في مواجهة النقاط الثلاث :-

سيكون لقاء صحار ومرباط مشحون برغبة خطف النقاط الثلاث وذلك من اجل تدارك التعثرات السابقه ، وبالرغم من فوز صحار الاخير على السلام الا ان مركزه لا يطمئن عشاقه ، اما مرباط يبحث عن دفعه معنويه اكبر بعد الفوز على فنجاء.

المضيبي الاخير في لقاء مع النهضة :-

النهضة من سقوط امام صحم برباعية فجر مفاجاه مدويه بسقوطه امام عمان على مجمع البريمي بثلاثية وسيكون لقاء المضيبي بمثابة قارب الانقاذ للمدرب خليفه المزاحمي ، فيما المضيبي الذي تلقى 3 هزائم حتى الان يبحث عن اول فوز او على الاقل عن نقطه تعادل يبل بها ريقه قبل البحث عن الانتصارات والثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى