كاظمة يشكو الفاضل ويستنجد بالاتحاد العماني لايقاف تسجيل ناصر مع النهضة

تلقى نادي كاظمة الكويتي ضربة موجعة جديدة بعد مغادرة مهاجم الفريق يوسف ناصر  الى مسقط صباح اليوم للتوقيع مع نادي النهضة، عقب ايام قليلة من انتقال زميله طلال الفاضل لصحم.
وفوجئ كاظمة اليوم برحيل لاعبه ناصر الى النهضة، الامر الذي سيدفع مجلس الادارة الى مخاطبة الاتحاد العماني لايقاف تسجيل اللاعب مع النهضة.
ويستند كاظمة الى مشاركة ناصر مع الفريق في المباراة الافتتاحية بالدوري المحلي مع التضامن، بخلاف زميله الفاضل، الذي حسم امره قبل بدء الموسم الجديد واخطر النادي بذهابه  في صفقة انتقال حر.
ويأمل كاظمة محاصرة لاعبه ناصر وحرمانه من التوقيع مع النهضة، واجباره على العودة من جديد، علما بان اللاعب يستند الى عدم ارتباطه بعقد احترافي مع كاظمة، مما يتيح له الانتقال الى اي نادي خارجي دون موافقة ناديه.
وفي قضية ثانية خاطب نادي كاظمة الاتحاد الكويتي لكرة القدم للمطالبة باتخاذ الاجراءات القانونية ضد لاعبه طلال الفاضل بعد انتقاله للعب في صحم  دون موافقة ناديه.
وطالب كاظمة في شكواه بتطبيق لائحتي المسابقات والانضباط على اللاعب التي تمنع اللاعبين من الانتقال الا بموافقة انديتهم، الامر الذي لم يلتزم به الفاضل.
وشدد كاظمة على تمسكه باحقيته في استعادة لاعبه بحال عودته للعب في الدوري الكويتي من جديد، خاصة انه لايزال مسجلا في كشوفات الفريق لدى اتحاد اللعبة.
ويعتزم طلال الفاضل العودة من جديد للدوري الكويتي لكن كمحترف عبر احد الاندية الاخرى، خاصة ان اللوائح تمنعه من اللاعب كهاو او محلي الا مع ناديه كاظمة.
منقول:http://www.alkass.net/alkass/news_details.aspx?news_id=125019

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى