جعلان يتغلب على السيب وصدارة مشتركة بين بهلاء و صور

خاص – لعبتنا : في الجولة الثانية من دوري الدرجة الاولى العماني اقيمت مساء الاثنين مباريات المجموعتين الاولى و الثانية بمجموع 6 مباريات.

حيث تمكن جعلان من الفوز على السيب بهدف نظيف عن طريق عيسى زايد في مباراة ساخنه من الطرفين حقق فيها جعلان فوزه الاولى في الدوري ، ولحساب نفس المجموعة تمكن المصنعة من الفوز على مجيس بهدفين لهدف ورغم تقدم مجيس بواسطه هدافه حسن ربيع الا ان المصنعة عاد بواسطة عبدالرحمن المشيفري وسجل هدف الفوز احمد العويسي ، اما بوشر و الوسطى انتهت مواجهتهما بالتعادل الايجابي ويعتبر هذا التعادل الثاني لكل منهما في اول جولتين.

وفي المجموعة الثانية تمكن صور من خطف فوز هام امام بدية بهدفين مقابل هدف وحيد سجل اهداف صور عبدالعزيز مبارك وايمن ابراهيم فيما هدف بدية الوحيد سجله احمد مشعل ، الرستاق هو الاخر خسر لقاء على ارضه امام بهلاء بهدفين نظيفين سجلهما احمد العميري وسالم منصور ، فيما لقاء نزوى و صلالة انتهى بالتعادل السلبي وهو التعادل الثاني ايضا لكل منهما فالمجموعة.

ويشتد الصراع على صدارة المجموعة الاولى بين جعلان (4) نقاط والمصنعة (3) نقاط فيما المجموعة الثانية بهلاء وصور (4) نقاط للطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى