تقديم : السويق و النهضة لتأكيد المشوار وفنجاء والعروبة لتدارك الأضرار

خاص – لعبتنا : استكمالا لمباريات الجولة الثانية والتي ستقام يوم غد الاحد ، ستجمع مباريات عمان و السويق وفنجاء امام السلام وصحم يستضيف النهضة والعروبة امام مرباط حيث تسعى الاندية لتدارك تعثرات الجولة الاولى وتعزيز التقدم رفقه الكبار الى المقدمه.

 

عمان يواجه السويق الفائز بلقاء الديربي :-
سيواجه نادي عمان نظيره السويق في مجمع السلطان قابوس وذلك بعد ان تعثر عمان فالجولة الاولى امام النصر بهدفين ، فيما خصمه السويق قادم من فوز معنوي كبير بثنائيه في شباك جاره صحم في ديربي ساخن ، السويق يسعى لان يكون بطلا هذا الموسم وبذلك يتحتم عليه الفوز منذ البدايه فيما عمان سيكون تحت ضغط تعويض تعثر الجولة الاولى.

 

فنجاء يستضيف السلام مفاجاه الجولة الاولى :-
يستضيف فنجاء نادي السلام على استاد السيب ضمن الجولة الثانية في مباراة قد تكون صعبه لاصفر الداخلية امام مفاجاه الجولة الاولى السلام المتعادل مع العروبة ، فيما فنجاء المتعادل مع مسقط عليه ان يعوض للحاق بمراكز المقدمه اذا ما اراد المنافسه.

 

صحم يلتقي النهضة في صحار :-
النهضة بمعنويات عاليه يرحل الى مجمع صحار الرياضي من اجل مواجهة صحم المتأثر بخسارة المباراة الاولى للموج هذا الموسم امام جاره السويق ، النهضة كان قد فاز على صحار في مباراه مثيره انتهت بنتيجة 3-2 ، صحم و النهضة كلاهما سيدخل اللقاء بحثا عن النقاط الثلاث وبقياده المدربين الوطنيين ، ولكن الامر لن يكون سهلا على الطرفين وسنشهد مباراة مثيره دون ادنى شك.

 

العروبة يستضيف مرباط الجريح :-
في مجمع صور الرياضي سيكون العروبة على موعد للقاء نادي مرباط الجريح بعد خساره ثقيله حينما اوقعه سوء حظه في مواجهة البطل ظفار في اولى جولات دوري عمانتل الصاعد اليه هذا الموسم فقط ، العروبة من جانبه تعادل مع السلام ويسعى لان يصحح مساره من خلال مواجهة مرباط وتحقيق النقاط الثلاث من اجل اللحاق بباقي اندية الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى