الرئيسية / الأخبار المحلية / انطلاق دوري عمانتل والجولة الاولى تشهد غزارة اهداف بدون اي مفاجآت

انطلاق دوري عمانتل والجولة الاولى تشهد غزارة اهداف بدون اي مفاجآت

خاص – لعبتنا : في افتتاح دوري عمانتل شهدت اثاره واهداف غزيره ، جولة لا تبشر بخير من الجانب التنظيم الاداري للمباريات حيث شهدت مباراة النصر وعمان تاخير بسبب تاخر الاسعاف وتخبط في ما يخص نقل المباريات التلفزيوني من جانب اخر ولكن بعيد عن كل ذلك الشباب حقق الفوز رفقة النهضة والنصر فيما تعادل فنجاء ومسقط ايجابيا.

الشباب تقدم فالدقيقة 80 فقط بواسطه لاعب المضيبي حينما اسكن الكره في شباك مرماه بعد سلسلة من ضياع الفرص من الطرفين ، فيما عزز تقدم الشباب المحترف فينسيوس فالدقيقة 83 لينتهي اللقاء بهدفين دون رد من المضيبي الذي كان في موقف لا يحسد عليه بانطلاق الدوري امام وصيف البطل.

 

اما النصر حقق الفوز على عمان بهدفين دون رد كذلك حيث تقدم بواسطة خالد الحمداني فالدقيقة الثامنة ، هذا الهدف المبكر كان مؤثر بشكل كبير على معنويات لاعبي عمان ولكن الهدف الثاني للنصر اصاب نادي عمان في مقتل الذي كان فالدقيقة 39 بواسطة فهد نصيب من ركلة جزاء.

من مجمع البريمي مباراة شهدت 5 اهداف كاملة من الطرفين كان للنهضة النصيب الاوفر منها 3 اهداف ولصحار هدفين ، وبالرغم نن تقدم صحار بهدف عيسى الفلاح الدقيقة 23 ، فيما عزز سوري ابراهيم النتيجة للتماسيح فالدقيقة 27 ، الشوط الثاني كان مثيرا خليفه المزاحمي شحن لاعبيه بشكل جيد ليدخل الشوط الثاني ويسجل محمد خصيب ثنائية فالدقيقة 55 و 60 على التوالي ، فيما محمد المربوعي من منح النهضة النقاط الثلاث فالدقيقه 86 بهدف قاتل.

 

فنجاء ومسقط تعادلا ايجابيا بهدفين لهدفين ، وكان فنجاء تقدم بهدف عبدالرحمن الغساني فالدقيقة 28 من ركلة جزاء ، اما مسقط تعادل بواسطة محمود المقيمي فالدقيقة 50 ، فيما عزز طارق مخلف لمسقط فالدقيقة 53 ، ولكن الحكم منح فنجاء ركلة جزاء اخرى فالدقيقة 70 سجلها عبدالرحمن الغساني مجددا.

204 total views, 2 views today

شاهد أيضاً

قرعة متزنة في كأس مازدا

خاص – لعبتنا : سحبت اليوم بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم قرعة بطولة كأس مازدا …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...