النصريتعاقد مع لاعب العراقي اياد سدير

اعلنت ادارة نادي النصر انها تعاقدت رسمياً مع لاعب نفط الوسط العراقي إيايااد سدير ، لتمثيل فريقها في الموسم الكروي المقبل.

واكدت ادارة النادي وعلى موقعها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر ، انها تعاقدت رسمياً مع المحترف العراقي اياد سدير ، القادم من نادي نفط الوسط ، وبالاتفاق مع مدرب الفريق المصري حمزة الجمل ، من اجل تعزيز صفوف الفريق بالموسم الجديد .

من جانبه عبر العراقي اياد سدير عن سعادته بالتواجد مع نادي النصر ، لاسيما وانها تجربته الاحترافية الاولى في الملاعب العمانية.

واضاف سدير ” تلقيت عرض نادي النصر باهتمام ودرسته لان ادارة النادي تعاملت معي بطريقة احترافية ومثالية ، وانتهت بإبرام العقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد “.

واوضح سدير ” اللعب في الدوري العماني ستكون تجربة مميزة، سأحاول خلالها إثبات قدراتي الفنية ، ومساعدة الفريق للمنافسة على المراكز المتقدمة ، لان الاحتراف مسؤولية كبيرة، وتعكس مدى التزام اللاعب العراقي في الملاعب العمانية”.

يذكر ان المحترف اياد سدير مثل العديد من الاندية العراقية ومنها القوة الجوية ، والنجف ، ونفط الوسط ، وارتدى فانيلة المنتخب الاولمبي بالسنوات الماضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى