الرئيسية / الأخبار المحلية / تقديم : انطلاق اولى جولات دوري عمانتل ولقاء ساخن مبكر بين السويق وصحم

تقديم : انطلاق اولى جولات دوري عمانتل ولقاء ساخن مبكر بين السويق وصحم

خاص – لعبتنا : تعود عجلة دوري عمانتل للانطلق مجددا ، كما تعود شعله الاثاره والتحدي للاشتعال مساء يوم غد الاربعاء باقامة سبع مباريات في يوم واحد المشهد الذي سيتكرر في كل جولة ، هذا الموسم سيحاول ظفار المحافظة على اللقب وتكرار ما فعله السويق قبل اعوام ، والاندية الصاعده لا ترغب ان تكون كسابقتها “الصاعد الهابط”.

 

السلام الصاعد حديثا امام خبره العروبة :-
سيكون السلام في موقف لا يحسد عليه ، حيث سينطلق في مشوار دوري عمانتل بمواجهة احد اقوى فرق الدوري ومنافس شرس على اللقب الموسم الماضي نادي العروبة وذلك في مجمع صحار الرياضي.

 

النصر يستضيف عمان وعينهما على النقاط الثلاث :-
يستضيف نادي النصر نظيره نادي عمان في مجمع صلالة في اولى جولات دوري عمانتل حيث سيكون اللقاء مثيرا كعادته ، خصوصا مع قدوم النيجيري جوزيف اكاني و السوري اياد صالح لتعزيز صفوف النصر عمان سيحاول ان يقدم موسم افضل بكثير من الماضي حيث كان قريب من حسابات الهبوط.

 

السويق و صحم ديربي مبكر بين الجارين :-
يستضيف نادي السويق جاره صحم في لقاء من الصعب تحديد الفائز وتوقع النتيجة حيث يعد السويق من انشط الفرق في سوق التعاقدات ومع مدربه الجديد بيلاتشي سيحاول ان يجد ظالته بعد خسارة كاس السوبر العماني امام ظفار قبل ايام قليلة ، اما صحم بقيادة يعقوب اسماعيل سيحاول ان يحقق الفوز على السويق بعد فشل صحم في تدارك خسارتين الموسم الماضي امام شعاع الشمس.

28 total views, 2 views today

شاهد أيضاً

تقديم : انطلاق الجولة الثالثه بمواجهات ناريه تحدد مصير الصدارة

خاص – لعبتنا : تنطلق مساء الخميس الجولة الثالثه من دوري عمانتل الذي يمر علينا …

اترك تعليقاً

Loading...