الرئيسية / الأخبار المحلية / تقديم : مباريات مثيره امام الوصيف والبطل ، ومفاجآت منتظرة في الجولة الاولى

تقديم : مباريات مثيره امام الوصيف والبطل ، ومفاجآت منتظرة في الجولة الاولى

خاص – لعبتنا : يستعد ظفار حامل اللقب لتكرار ما فعله السويق في موسم 2010 و 2011 بالفوز مرتين متتاليتين ببطولة الدوري وذلك حينما يواجه مرباط فيما الشباب وصيف الموسم الماضي سيكون في مواجهة بطل دوري الدرجة الاولى المضيبي امام النهضة يستضيف صحار ومسقط يواجه فنجاء.

 

ظفار يحل ضيفا ثقيلا على مرباط :-
يستهل الزعيم مشوار المحافظة على لقبه امام مرباط في ديربي مصغر للجنوب ، حيث لا يعتبر مرباط لقمة سهله ولن يكون الخصم الضعيف امام ظفار بعد تعزيز صفوفه بكوكبه من الاسماء والمحترفين ، مرباط تعاقد مع الغانيين ابراهيما ويوسف عبدالكريم والسوري محمد عدي والامريكي نوح وائل محترف الخابورة الموسم الماضي ، اما ظفار فلا يحتاج الى تعريف وتقديم بطل الموسم الماضي وبطل السوبر العماني قبل ايام امام السويق يسعى لان يحافظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

 

وصيف عمانتل الشباب امام بطل الدرجة الاولى المضيبي :-
يفتتح كلا من وصيف دوري عمانتل الشباب وضيفه المضيبي موسمهما الجديد في استاد السيب بلقاء من المتوقع ان يشهد اثاره كبيره فنيا ، الشباب الذي كان قريب من التتويج بلقب الدوري الموسم المنصرم سيحاول ان يواصل بقوته هذا الموسم فيما سيكون على المضيبي ان يقدم نفسه بقوه منذ البدايه للبقاء والمنافسه.

 

النهضة يستضيف صحار في مجمع البريمي :-
يقص النهضة شريط موسمه في دوري عمانتل بمواجهة صحار الذي عودنا دائما بانطلاقه قويه وتقديم مستويات رائعه قبل التراجع في منتصف كل موسم ، النهضة بقيادة مدربه الوطني خليفه المزاحمي سيحاول تقديم موسم مثالي فيما صحار سيكون عليه تقديم الافضل خصوصا بعد خيبة الامل في الموسم الماضي.

 

مسقط يلتقي فنجاء برغبة الفوز :-
يستضيف نادي مسقط ضيفه فنجاء في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك ضمن الجولة الاولى ، مسقط الذي كان قريب من الهبوط الموسم الماضي سيحاول تفادي مثل تلك الظروف هذا الموسم لذلك رغبته في الفوز على فنجاء ستكون ضرورية ، اما اصفر الداخلية سينطلق بدون مهاجمه المقبالي وعديد الراحلين وربما لن يكون بذات القوه التي كان عليها قبل موسم او موسمين.

178 total views, 4 views today

شاهد أيضاً

جدول الدور الثاني من دورينا .. في انتظار خليجي 23

أكدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بأنها لن تتخذ أي خطوة بشأن الترتيب للنصف الثاني من …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...