الرئيسية / حوارات / ايلي بلاتشي : السويق يسعى للفوز بكل البطولات

ايلي بلاتشي : السويق يسعى للفوز بكل البطولات

أكّد المدرب ايلي بلاتشي أن أهداف الفريق وطموحاته لم تتغير رغم الخسارة في نهائي كأس السوبر امام نادي ظفار وأن الطموح الأبرز لهم في الجهاز الفني هو الفوز بكل البطولات دائماً وهو ما يجعلهم يعملون بتركيز عالٍ مع اللاعبين.

وقال بلاتشي : هناك تفاصيل صغيرة تغيرت داخل النادي ولكن اهدافنا لم تتغير فالجميع يعمل من أجل أن يواصل النادي مسيرته في تحقيق البطولات وفرض اسمه على الساحة المحلية .

وعن الخسارة التي خرج بها الفريق أمام ظفار  في بطولة كأس السوبرقال بلاتشي: هذه الخسارة لم تؤثر علينا ابداً وتجاوزناها والان نفكر في تحقيق بداية جيدة في دوري عمانتل.

وأضاف بلاتشي : علينا أن نقوم بتجهيز لاعبينا بالصورة المثالية خاصة وأن هناك لاعبون جدد انضموا الينا هذا الموسم يحتاجون للوقت لتحقيق الانسجام المثالي مع اللاعبين القدامى .

وأردف : نعلم تماماً أن هذا الأمر يحتاج إلى وقت ولكننا في الجهاز الفني نقوم بعمل كل المطلوب منا حتى تسير الأمور بسلاسة وينسجموا سريعاً مع زملائهم ويؤدوا بالصورة المطلوبة بعد أن يفهموا استراتيجيتنا الفنية.

ونفى بلاتشي أن يكون لاعبي الدحيل في المنتخب يشعرون بالإرهاق ، وقال: لاعبونا في المنتخب أخذوا فترة جيدة من الراحة  وهذا بالتأكيد سيكون له أثر كبير في أدائهم في هذا الموسم .

 

24 total views, 4 views today

شاهد أيضاً

رائد ابراهيم لـ”لعبتنا” : مستعد جيدا للتجربة الاحترافيه المقبله

خاص – لعبتنا : في لقاء سريع مع موقع لعبتنا اشار رائد ابراهيم فيه الى …

اترك تعليقاً

Loading...