الرئيسية / الأخبار المحلية / ظفار يحسم السوبر العماني والسويق خيب الاحلام والاماني

ظفار يحسم السوبر العماني والسويق خيب الاحلام والاماني

خاص – لعبتنا : كاس السوبر العماني انطلق مساء السبت معلنا عن معركة مكرره ومواجهة ساخنه جمعت نادي السويق بنظيره ظفار على كاس السوبر العماني بعد معترك نهائي كاس صاحب الجلالة الموسم الماضي ، حيث شهد اللقاء اثارة كبيرة انتهت نتيجته لصالح ابناء الزعيم ظفار ليثأر من مشهد وسيناريو نهائي الكاس ويحقق انتصار على شعاع الشمس.

المباراة شهدت فرص كثيرة ، ولكن لم يتم استغلالها بالشكل الامثل حتى الدقيقة 40 حيث كسر محمد المسلمي صيام المهاجمين وسجل في مرماه هدف عكسي ويهدي ظفار التقدم فالشوط الاول.

اما في الشوط الثاني اطلق سعيد الرزيقي رصاصه الرحمه على السويق فالدقيقة 82 حيث اعلن عن الهدف الثاني لصالح الزعيم ليثأر من ثنائية السويق عليهم في نهائي الكاس الغالية ، فيما السويق تمكن من تحقيق هدف شرفي فالدقيقة 92 من ركلة جزاء بواسطة عبدالعزيز المقبالي.

وبهذا توج ظفار نفسه بطلا لكاس السوبر ، وربما تعطي هذه البطولة معنويات وشحنات ايجابية للاعبي الزعيم من اجل خطف الالقاب هذا الموسم مجددا بعد التتويج ببطولة الدوري الموسم الماضي وقربهم من الكاس لولا الخسارة من السويق الذي سيتحتم عليه ترتيب اوراقه ، ومراجعه حساباته قبل انطلاق الدوري.

 

شاهد الاهداف:

184 total views, 4 views today

شاهد أيضاً

قرعة متزنة في كأس مازدا

خاص – لعبتنا : سحبت اليوم بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم قرعة بطولة كأس مازدا …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...