الرئيسية / الأخبار المحلية / خمسة ملفات ساخنة على طاولة اتحاد الكرة

خمسة ملفات ساخنة على طاولة اتحاد الكرة

يبحث مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه الأحد المقبل برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد خمسة ملفات ساخنة تتمثل في الهيكل التنظيمي الجديد للاتحاد، وملف المسابقات الكروية على ضوء الاجتماعات التي صاحبت انطلاقة الموسم الكروي، ومطالب الأندية بزيادة الدعم المادي. كما ستتم مناقشة التطوير في الاتحاد على ضوء التقارير المرفوعة من لجنة التطوير إضافة إلى تقارير الموارد البشرية، والتعيينات الجديدة ومنها تعيين مدير جديد لدائرة الإعلام ويبرز اسم الزميل المتألق أحمد الكعبي لتولى هذا المنصب.
ويناقش مجلس الإدارة ملف المنتخبات الوطنية والتقارير المقدمة حول سير إعداد المنتخبات للمشاركات القادمة واعتماد البرنامج الزمني للمنتخب الأولمبي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا بالصين بالإضافة لمشاركة منتخبي الناشئين والشباب في التصفيات الآسيوية.
ويناقش المجلس كذلك وضع دورة كأس الخليج المقرر لها في العاصمة القطرية الدوحة نهاية العام الحالي والمراسلات التي تمت بين اتحاد الكرة والاتحاد الخليجي لكرة القدم حول إقامة البطولة من عدمها إضافة إلى مناقشة الرسائل والتعاميم الواردة من الاتحادين الآسيوي والدولي وما يستجد من أعمال.

 

 

المصدر:http://omandaily.om/?p=510867

173 total views, 2 views today

شاهد أيضاً

قرعة متزنة في كأس مازدا

خاص – لعبتنا : سحبت اليوم بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم قرعة بطولة كأس مازدا …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...