الأحمر في مهمة سهلة أمام جزر المالديف

يستضيف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء يوم الغد نظيره منتخب جزر المالديف عند تمام الساعة السابعة وربع على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ذلك لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعه التي تضم كل من منتخبنا وفلسطين وبوتان والمالديف.

منتخب يدخل هذا اللقاء وفي رصيده 3 نقاط من فوز وخسارة،لهذا فإن الوصول إلي الست نقاط مطلب أساسي من أجل الحفاظ على أمل المنافسة على أحد بطاقتي التأهل المباشر الي النهائيات المقررة أن تلعب في دولة الإماراتالعربية المتحدة ،الأحمر يدخل اللقاء بكامل الجاهزية بعد معكسر في النمسا ومباراة ودية أمام منتخب أفغانستان،الهولندي بيم فيربيك أكد على جاهزية اللاعبين للمباراة وقال:لقد حظينا بفترة إعداد جيدة،واضاف هناك بعض الأخطاء ظهرت في لقاء أفغانستان وسوف نسعى إلى تفاديها في مباراة المالديف.

سعد سهيل جاهز
أكد الجهاز الطبي عن جاهزية الظهير الأيمن سعد سهيل للمباراة أمام المالديف حيث أكد بأن اثر الإصابة الطفيفة التي المت به في الفتره الماضية والتي منعته من المشاركه ضد أفغانستان انتهت بشكل كامل وبات في جاهزية تامه لمشاركة زملائه في المباراة.

وكان منتخب المالديف قد وصل إلى السلطنة صباح يوم السبت وقام بعمل حصة تدريبية يوم الإثنين على أرضية مجمع السلطان قابوس.وكان المدرب الاسترالي دارين ستيوارت صرح بمدى صعوبة اللقاء وأكد أن الفريق سيقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

 

شاهد الفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى