الرئيسية / الأخبار المحلية / الاتحاد العماني يقر موعد انطلاق الدوري ويرفض التراجع عن هبوط 3 اندية

الاتحاد العماني يقر موعد انطلاق الدوري ويرفض التراجع عن هبوط 3 اندية

اقر الاتحاد العماني لكرة القدم موعد انطلاق منافسات الدوري العماني ” عمانتل ” بحيث تبدأ المنافسات 13 سبتمبر من الشهر المقبل ، ورفض الاتحاد التراجع عن قرار هبوط 3 اندية الى دوري الاولى وصعود 3 اخرين ، معتبرا ان هذا القرار يصب في مصلحة رفع المستوى الفني للدوري .

كما وجه الاتحاد العماني انذارا لعدد واسع من الاندية التي لم تستكمل اجراءات التسجيل بعد ان اصدر لائحة غرامات خاصة تتعلق باللاعبين الذين يتم تسجيلهم بعد انتهاء مدة التسجيل والتي منحها مهلة حتى الخامس من سبتمبر ، كما شدد الاتحاد على اهمية ايلاء اهتمام بتطبيق نظام تراخيص الاندية المقر من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم معتبرا ان الموسم المقبل يعد اجباريا على كافة الاندية في تطبيق اشتراطات التراخيص الخاصة بالاندية وفقا للوائح وقواعد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

وكانت الاندية قد طلبت عقد لقاء ثاني مع رئيس الاتحاد العماني بهف الوصول لاتفاق بشأن التراجع عن قرار تهبيط 3 اندية لكن الاتحاد تمسك بالموقف ورفض اجراء اي تعديل . وتعد مواجهة السويق وصحم هي الاقوى في جدول مواجهات الاسبوع الاول للدوري العماني في حين يلتقي ظفار مع جاره مرباط الصاعد الجديد الى دوري الاضواء .

5 total views, 2 views today

شاهد أيضاً

تقديم : انطلاق الجولة الثالثه بمواجهات ناريه تحدد مصير الصدارة

خاص – لعبتنا : تنطلق مساء الخميس الجولة الثالثه من دوري عمانتل الذي يمر علينا …

اترك تعليقاً

Loading...