عزوف خطير من الأندية في إجراءات تسجيل اللاعبين !

لا تزال عملية تسجيل الأندية للاعبيها في اتحاد كرة القدم وفق ما تقتضي الإجراءات والقواعد ضمن الاستعدادات للموسم الجديد تمضي ببطء وشبه عزوف من قبل جميع الأندية في دوري الكبار ودوري الدرجتين الأولى والثانية وكذلك فرق المراحل السنية.
وبالرغم من أن عددا من الأندية قد أبرم في الفترة الماضية عقودا مع لاعبين محليين وأجانب وتم نشرها إلا أن هذه العقود لم يوثق منها رسميا في سجلات اتحاد الكرة إلا القليل جدا؛ مما يطرح التساؤل عن أسباب انتظار هذه الأندية للقيام بالخطوة الرسمية التي تقود اللاعب الذي تم التعاقد معه لكشوفات النادي.
البطء والعزوف في تسجيل الأندية للاعبيها للموسم الجديد ومن ثم استخراج بطاقات لهم تسمح لهم بالمشاركة في المباريات طرح العديد من الأسئلة وأثار جملة من علامات الاستفهام في الشارع الرياضي.
في دوائر اتحاد الكرة الأبواب لا تزال مفتوحة والموظفون ينتظرون قيام الأندية بالخطوات اللازمة لتسجيل اللاعبين سواء عبر زيارة الاتحاد أو عبر التسجيل الإلكتروني عبر التقنيات الحديثة التي طبقها الاتحاد عبر موقع يربط بينه وبين الأندية بشبكة اتصال يمكن عبرها لكل الأندية أن تنجز عمليات تسجيل اللاعبين.
وتشير المعلومات إلى أن المسؤولين في اتحاد الكرة وفي حال تواصل تأخر الأندية في تسجيل اللاعبين وتم الأمر مع اقتراب بداية الموسم الذي سينطلق في الشهر المقبل فإن استخراج البطاقات سيتم على ضوء مواعيد الاستلام.
وهناك من يرجع هذا البطء في قيام الأندية بإجراءات تسجيل اللاعبين إلى الفراغ الإداري الذي تعاني منه بعض الأندية حاليا وغياب الاستقرار في أندية أخرى وأيضا سريان حالة من عدم الاهتمام وسط بعض الأندية التي لم تعد تكترث بالمشاركة وتعتبر وجودها في المنافسات أشبه بأداء واجب لغياب الدوافع والحوافز.
عدم تفاعل الأندية جمعيها مع إجراء تسجيل اللاعبين وبصورة غير معتادة ينبئ بأن الأوضاع الإدارية في الأندية غير مستقرة وهناك مخاوف من أن يكون هذا عنوانا لتراجع التفاعل في قيام الإدارات بواجبها بالصورة المطلوبة في هذا الموسم.

 

 

 

 

المصدر:http://omandaily.om/?p=504289

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى