اجتماع حاسم بين رئيس الاتحاد وأندية عمانتل.. غدا

​تقرر أن يعقد رئيس اتحاد كرة القدم سالم الوهيبي اجتماعا مع ممثلين لأندية دوري الأضواء غدا بمباني اتحاد الكرة وذلك لمناقشة النقاط التي رفعتها هذه الأندية لمجلس إدارة اتحاد الكرة على ضوء اللقاء الذي تم بينها وبين رئيس لجنة المسابقات المكلف حميد الجابري والأمين العام لاتحاد الكرة سعيد بن عثمان البلوشي وخلاله قدمت أندية دوري عمانتل عددا من المطالب التي اعتبرتها مهمة وضرورية ولا بد من النظر فيها والعمل على تطبيقها قبل بداية الموسم الكروي.

وجاءت مبادرة رئيس اتحاد الكرة للجلوس مع ممثلي الأندية بغية الاستماع من جديد لهذه المطالب والنقاش حولها وذلك على ضوء ما هو ممكن ومتاح ويمكن لمجلس إدارة اتحاد الكرة تقديمه للأندية.
ويأتي اللقاء من أجل حرص اتحاد الكرة على حل أي عقبة تعترض بداية الموسم الجديد وحسم مطالب الأندية عبر النقاش والحوار وصولا إلى اتفاقات تسهل من انطلاقة هادئة للموسم وفي المواعيد المحددة.
وتشير المعلومات إلى أن اتحاد الكرة سيحاول تقديم الدعم للأندية في حدود ما هو ممكن ويحافظ على سلامة المنافسات وفيما يتعلق بالأمور الأخرى الخاصة بالدعم وتوزيع حقوق الأندية من عوائد التسويق سبق أن تم الاتفاق حولها ولا يمانع اتحاد الكرة في الاستماع  اقتراحات أو أفكار جديدة منطقية وقابلة للتنفيذ.


المصدر:http://omandaily.om/?p=504320

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى