الرئيسية / الأخبار المحلية / اتحاد الكرة يدرس عدة خطط لزيادة عوائد التسويق !

اتحاد الكرة يدرس عدة خطط لزيادة عوائد التسويق !

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة العديد من الخطط التي تساعده في مضاعفة تفعيل التسويق والاستثمار للأنشطة التي ينفذها خلال الموسم وذلك بما يزيد من العوائد المالية الحالية وتوسيع مجالات الشراكة مع المؤسسات والشركات باعتبار ان هذا بات يمثل الخيار الوحيد المتاح لزيادة الموارد لمواكبة التطورات التي طرأت على العمل الكروي والتحديات الكبيرة التي تواجهها الأندية.

ويأمل مجلس إدارة الاتحاد ان تكلل مساعيه بالنجاح ويصل الى اتفاقيات جديدة مع شركات أخرى لرعاية بعض المسابقات خاصة بطولة كأس الاتحاد المستحدثة التي ستشارك فيها الفرق الرديفة للفريق الأول في الأندية وكذلك مسابقات المراحل السنية ودوري الأولى والثانية. ويدرك اتحاد كرة القدم ان نجاح خطته الرامية لتطوير العمل الفني والإداري وتحسين الصورة يتطلب ميزانيات ضخمة وأموالا حاضرة لمواجهة الصرف في برامج التطوير التي تقود للنقلة الفنية التي تمثل أبرز برنامج مجلس الإدارة.
وتعتبر شركة الاتصالات العمانية (عمانتل) الشريك الأبرز للاتحاد منذ إطلاق دوري المحترفين وورث مجلس الإدارة الحالي عقد الرعاية الذي بدأ في عهد مجلس الإدارة السابق وتتباين فيه الشروط ورغم ذلك يتمسك اتحاد الكرة الحالي بهذه الشراكة في غياب أي عروض أخرى مشجعة.
وأيضا ورث مجلس الإدارة الحالي شراكة بين الاتحاد ومازدا للسيارات ترعى الدوري الذي يطلق عليه كأس مازدا وهناك شراكات جديدة تمت في الفترة الماضية ولكنها لا ترضي طموحات الإدارة التي وجهت اللجان المختصة بالبحث والسعي للحصول على شراكات جديدة مثمرة حتى تعزز من دخل الاتحاد وتعينه لتقديم اللازم لمشاريعه وبرامجه وللأندية التي تعاني اليوم من قلة الموارد واختلال الميزانية قياسا بين الدخل والصرف.

المصدر:عمان الرياضي

شاهد أيضاً

النمر:الحبسي لم يطلب فسخ عقده

كشف عبدالرحمن النمر، ناب رئيس الهلال، حقيقة ما تردد حول تقدم وكيل أعمال  علي الحبسي، …

اترك تعليقاً

Loading...