الرئيسية / الأخبار المحلية / الاتحاد العماني / اندية دوري الاضواء تنسق مواقفها وتصر على مطالبها

اندية دوري الاضواء تنسق مواقفها وتصر على مطالبها

واصلت اندية دوري عمانتل لكرة القدم، تنسيق مواقفها تجاه مسائل الدعم المالي المقدم من اتحاد كرة القدم، ومسألة تحرير اللاعبين والتغذية الراجعة من اندية دوري المحترفين، بالاضافة الى مسألة ريع المباريات.

وننتظر الاندية  اتخاذ قرارات تجاه مسألة الدعم المقدم من الاتحاد، وان الجميع في قارب واحد، ومن مسؤولية رؤساء الاندية تجاه اعضاء مجلس اداراتها؛ الوصول لصيغة توافقية مع اتحاد كرة القدم حول مسائل الدعم والريع والتحرير.

وتترقب أندية دوري الأضواء اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل، والذي سيناقش المطالب التي قدمتها الأندية في اجتماعها مع رئيس لجنة المسابقات المكلف حميد الجابري والأمين العام للاتحاد سعيد البلوشي.
وتأمل الأندية أن يأتي الاجتماع في الأيام المقبلة وقبل اقتراب موعد بداية الموسم وبدء المباريات؛ وذلك لحسم النقاط التي يعتبر البت فيها أمرا مهما ويوضح للأندية موقفها في الموسم في ظل تضاعف الالتزامات وصعوبة تسيير العمل.
وربطت بعض الأندية مشاركتها في المباريات بمعرفة مصير مطالبها وردود مجلس إدارة الاتحاد بشأنها وخاصة النقاط التي تتعلق بالدعم ومساعدة الأندية في التغلب على العقبات التي ظلت تواجهها سنويا. وذكر مصدر في الاتحاد أنهم يولون ملاحظات الأندية جل الاهتمام وسيتم مناقشتها قريبا والبحث فيها والعمل على التجاوب، مع كل أمر متاح وممكن وبمقدور مجلس الإدارة أما المسائل التي سيكون من الصعب الوفاء بها سيكون الاتحاد في رده عليها خاصة وان الأوضاع في الاتحاد لا تخفى على المسؤولين في الأندية الذين يعتبرون شركاء أصليين وبحكم متابعتهم يعرفون كل صغيرة وكبيرة.
وكانت أندية دوري الأضواء بدت متشددة في اجتماعها مع رئيس المسابقات والأمين العام في بعض المطالب ورهنت مشاركتها في الدوري بالموافقة عليها من مجلس الإدارة بما ينذر بمشكلة قد تواجه الموسم الجديد في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الأندية اليوم وأدت لحدوث فراغ إداري في بعض الأندية بسبب الظروف المالية وغياب الدعم المطلوب.

 

المصدر:http://omandaily.om/?p=501685

41 total views, 1 views today

شاهد أيضاً

النهضة يطيح بالسويق وتعثرات للملاحقين والشباب يستغل الموقف

خاص – لعبتنا : اختتمت مساء يوم امس الاربعاء مباريات الجولة السابعة من دوري عمانتل …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...