السبت , ديسمبر 16 2017
الرئيسية / الأخبار المحلية / الاتحاد العماني / تعقيدات تقلق بعض الأندية

تعقيدات تقلق بعض الأندية

Spread the love

كملت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بشكل كامل كافة الترتيبات والإجراءات الفنية والإدارية الخاصة بالموسم الكروي وباتت في انتظار أن تقوم الأندية بإتمام إجراءات خوضها للمنافسات المختلفة خاصة إكمال قوائم اللاعبين من خلال إجراءات قيد وتسجيل اللاعبين التي بدأت ولكن من دون تجاوب كبير مما دعا اللجنة إلى التأكيد على أنها لن تمدد التوقيت الذي أعلنته في التعميم الذي أرسلته للأندية.
وتعاني بعض الأندية من صعوبات وتعقيدات تصيبها بالقلق وتحول دونها وإنجاز ملف الترتيبات الخاصة بالموسم الجديد من حيث التعاقد مع اللاعبين وإكمال قائمة الجهاز الفني للفريق وتوفير المعينات اللازمة للاستعداد بشكل جيد والدخول للموسم في ظروف فنية تساعد في تحقيق الطموحات المرجوة.
وتتحدث بعض إدارات الأندية على أن مشكلة توفير الأموال تعد الهم الأكبر الذي بات يمثل هاجسا كبيرا لها في ظل غياب الدعم والاعتماد فقط على حقوق الأندية التي تستلمها من وزارة الشؤون الرياضية واتحاد الكرة مع عوائد تسويقية قليلة لا تسمن و لا تغني من جوع.
وكشف مسؤولون في بعض أندية دوري الأضواء أن الأمور إذا ما مضت بهذا الشكل فإن الموسم المرتقب سيشهد تذبذبا في المستويات الفنية وتراجع الأداء وانحسار المنافسة بين فرق بعينها تملك الإمكانات.
وتترقب أندية دوري الأضواء رد اتحاد الكرة على النقاط التي طرحتها في لقائها مع رئيس لجنة المسابقات المكلف حميد الجابري والأمين العام للاتحاد والتي تركزت على أمور الدعم وقيام اتحاد الكرة بدوره في تقديم العون للأندية التي ظلت تعاني من نقص كبير في مواردها المالية في أعقاب تطبيق دوري المحترفين.
وذكر مسؤول في اتحاد الكرة أن بعض مطالب الأندية سيكون من الصعب الوفاء بها رغم حرص مجلس الإدارة على تقديم الدعم والمساهمة في حل مشاكل الأندية ولكن الظروف لا تبدو مواتية لإيجاد أي حلول أو زيادة ما يقدمه الاتحاد من دعم والأمر يرتبط بما يحصل عليه مجلس الإدارة من عوائد لتسويق المسابقات والرعاية وهو أمر بات واضحا ومعروفا للأندية وهناك جهود كبيرة يبذلها مجلس الإدارة نأمل أن تسفر عن زيادة في أموال التسويق وإذا تم ذلك سيكون بالإمكان زيادة مخصصات الأندية.

 

 

المصدر:http://omandaily.om/?p=500818

198 total views, 0 views today

شاهد أيضاً

العروبة يفسخ عقد محترفه بالتراضي بين الطرفين

Spread the loveخاص – لعبتنا : اعلن مجلس إدارة نادي العروبة بشكل رسمي عن فسخ …

اترك تعليقاً