الرئيسية / الأخبار المحلية / حركة بطيئة في قيد وتسجيلات اللاعبين

حركة بطيئة في قيد وتسجيلات اللاعبين

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم عن اكتمال كافة الترتيبات الخاصة بالموسم الكروي الجديد وذلك بعد حسم كافة الأمور الخاصة بدوري الأضواء وبطولتي الأولى والثانية وكذلك بطولات الفرق السنية على ضوء الخطابات التي وصلت من الأندية تؤكد فيها مشاركتها في مسابقات الموسم المقبل والالتزام بكافة الإجراءات الفنية والإدارية.
وتكشف المسابقات عن أن حركة قيد وتسجيل اللاعبين لا تزال بطيئة بعد فتح الباب لجميع الأندية لإكمال قيد وتسجيل اللاعبين الذين سيدافعون عن ألوانها في مختلف المنافسات التي ينظمها الاتحاد.
وتشير المعلومات إلى أن لجنة المسابقات قررت عدم مد مواعيد تسجيل وقيد اللاعبين التي أعلنت عنها سابقا في رسائلها للأندية وسيكون على أي ناد لا يسجل لاعبيه في المواعيد المحددة دفع غرامة تأخير.
ومن جهة أخرى علم (عمان الرياضي) أن مطالب أندية دوري الأضواء التي تمت مناقشتها في الاجتماع الذي جمع ممثليها مع رئيس لجنة المسابقات المكلف حميد الجابري والأمين العام للاتحاد في وقت سابق تم رفعها إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة للنظر فيها وذلك لأن الموافقة على هذه المطالب لا تدخل ضمن صلاحيات لجنة المسابقات.
الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات كانت قد أصدرت تعميما بعثت بنسخ منه لجميع الأندية بالسلطنة يتضمن مواعيد بداية البطولات المختلفة وشروط وقواعد كل مسابقة والسقف الزمني للموسم الجديد.

 

المصدر:http://omandaily.om/?p=500016

26 total views, 3 views today

شاهد أيضاً

النهضة يطيح بالسويق وتعثرات للملاحقين والشباب يستغل الموقف

خاص – لعبتنا : اختتمت مساء يوم امس الاربعاء مباريات الجولة السابعة من دوري عمانتل …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...