منتخبنا يطلب مواجهة اوزبكستان في فيينا

طالب منتخينا الوطني الاول نظيره الاوزبكي بمواجهة ودية في فيينا بعد موافقة الاخير الذي حدد مسبقا مكان المواجهة في طشقند ، ووجه الاتحاد العماني طلب للمنتخب الاوزبكي بان تقام المواجهة في العاصمة النمساوية حيث من المقرر ان يخوض المنتخب  برنامجا مكثفا يبدا في 3 اغسطس من الشهرالمقبل وينتهي في 23 من نفس الشهر .

ورتب منتخبنا اربع مواجهات مع اندية نمساوية لكنه يرغب في ان يكون لقائه مع المنتخب الاوزبكي واحدة منها ، وكان  يتواجد  الهولندي بيم فيربك قد تواجد في العاصمة  القيرغيزستانية حيث خاض المنتخب الاولمبي تصفيات اسيوية ، ويتوقع ان يجري فيربيك تعديلا شاملا في قائمة المنتخب  بهدف الوصول الى توليفة مغايرة تتجاوز الخسارة الاخيرة في التصفيات الاسيوية امام فلسطين .
وافادت انباء ان لاعبي المنتخب المحترفين قد لايتمكنون من المشاركة في المعسكر الخارجي بالنمسا بينهم اللاعب علي الحبسي كابتن المنتخب الذي انتقل الى الهلال السعودي ولاعب الشيحانية القطري نادر عوض ولاعب المسيمير القطري احمد كانو بالاضافة الى رائد ابراهيم الذي انتقل الى نادي لافيا المالطي . ومن المتوقع ان يضيف المدرب الهولندي فيربك عدد من الاسماء الجديدة لقائمة المنتخب  المرتقب اعلانها مطلع اغسطس المقبل .

 

 

 

المصدر:http://www.alkass.net/alkass/news_details.aspx?news_id=124172

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى