الرئيسية / الأخبار المحلية / الاتحاد العماني / اجتماعات فنية مكثفة لإصدار برنامج الموسم الكروي

اجتماعات فنية مكثفة لإصدار برنامج الموسم الكروي

تواصل لجنة المسابقات ورابطة الدوري مع المكتب الفني باتحاد الكرة جلسات وضع اللمسات الأخيرة على برنامج الموسم الكروي الذي سينطلق بعد شهرين تقريبا وذلك بعد أن اكتملت قوائم الفرق المشاركة في البطولات المختلفة التي درج اتحاد الكرة على تنظيمها في كل موسم وتتضمن دوري الكبار والدوري العام للدرجتين الأولى والثانية ومسابقة كأس السلطان وكأس مازدا بجانب مسابقات المراحل السنية.
وأضاف اتحاد الكرة في هذا الموسم مسابقة جديدة للفرق الرديفة للأندية أطلق عليها لقب كأس الاتحاد بجانب بعض التعديلات التي تمت في مسابقة الكأس فيما سيحافظ دوري عمانتل ودوري الأولى على نظامه السابق.
وتبحث المسابقات ورابطة الدوري مع المكتب لإيجاد معادلة تساعد على نجاح دوري الدرجة الثانية الذي يعيش مرحلة من عزوف الأندية عن المشاركة وكثرة الاعتذارات لأسباب تتعلق بالقدرات المالية وعدم قدرة توفير فاتورة الصرف على الفريق الأول.
المطلوب في معادلة دوري الثانية هو برمجة عدد كاف من المباريات بالرغم من قلة عدد الأندية الذي لم يتجاوز الثمانية حتى آخر يوم لمهلة إعلان الأندية عن مشاركتها عبر خطابات تأكيد لمجلس إدارة اتحاد الكرة وسيفرض عدد الأندية شروطه على البرمجة وتشير المعلومات الى أن من بين الأفكار المطروحة إقامة دوري من دوري واحد بين الأندية لتحديد الفرق الأربعة الأوائل التي ستلعب فيما بينها في دوري الصعود للأولى فيما تلعب المجموعة الثانية دوري تحديد المراكز.
ومن المتوقع أن تصدر لجنة المسابقات في غضون الأيام القليلة المقبلة برنامج مباريات الموسم كاملا للمنافسات المختلفة بعد أن أكملت الفراغ من جدول المسابقة الكبرى ومسابقة دوري الأولى والمراحل السنية.

 

المصدر:

شاهد أيضاً

الأندية تطلب لقاء ثان مع رئيس الاتحاد

قدمت أندية دوري عمانتل مرافعة دفاع جديدة لموقفها الرافض لتطبيق قرار الهبوط الثلاثي من المنافسة …

اترك تعليقاً

Loading...