الرئيسية / الأخبار المحلية / مباريات الجولة الأولى من دوري عمانتل

مباريات الجولة الأولى من دوري عمانتل

يستهل ظفار حامل اللقب رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة الصاعد مرباط في الثالث عشر من سبتمبر المقبل مع انطلاق دوري عمانتل للموسم الرياضي 2017/‏‏‏2018 بينما سيلعب السويق بطل الكأس مع صحم ويلتقي النصر مع نادي عمان والشباب مع المضيبي والنهضة سيلعب مع صحار ومسقط سيلاقي فنجاء والسلام مع العروبة.
وكان اتحاد الكرة قد أعلن يوم أمس روزنامة الموسم الكروي 2017/‏‏‏2018 وحدد الفترة من من 16 يوليو وحتى 7 أكتوبر فترة التسجيلات الأولى ومن 1 إلى 28 يناير 2018 فترة التسجيل الثانية.
وتم إلزام أندية دوري عمانتل بالمشاركة في جميع المسابقات والمتمثلة في كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم الذي سيقام في الفترة من نوفمبر إلى أبريل، وكأس الاتحاد الذي سيقام في شهر مايو، وكأس مازدا في شهر ديسمبر ودوري المراحل السنية تحت 21 و18و15سنة، وسمح للأندية بتسجيل 18 لاعبا كحد أدنى، و25 لاعبا كحد أعلى، وسيتم تسجيلهم بعقود موحدة مع السماح بالتعاقد مع 3 لاعبين أجانب ولاعب آسيوي.
– أما لاعبي المراحل السنية والمسجلين في كشوفات النادي للموسم الرياضي 2017/‏‏‏2018 سيكونون لاعبين هواة، ولا يحق لأي لاعب الانتقال من ناديه الأصلي لأي ناد آخر داخل السلطنة إلا بشهادة انتقال محلية بين الأندية أما في حالة انتقال اللاعب للعب خارج السلطنة فتكون شهادة انتقال دولية.

 

 

المصدر:http://omandaily.om/?p=490754

شاهد أيضاً

الأندية تطلب لقاء ثان مع رئيس الاتحاد

قدمت أندية دوري عمانتل مرافعة دفاع جديدة لموقفها الرافض لتطبيق قرار الهبوط الثلاثي من المنافسة …

اترك تعليقاً

Loading...