الرئيسية / الأحمر العماني / الأولمبي يستعد بقوة لتجربة البحرين وسوريا الودية

الأولمبي يستعد بقوة لتجربة البحرين وسوريا الودية

عاد المنتخب الوطني الأولمبي للتجمع من جديد عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد تجربتي الأردن وسيواصل الفريق التدريبات ضمن برنامجه للتصفيات الآسيوية المؤهلة للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها الصين 2018.
وكما هو معروف فإن القرعة كانت أوقعت المنتخب الأولمبي ضمن المجموعة الأولى بجانب منتخبات إيران وقرغيزستان وسيريلانكا.
وسيعمل الجهاز الفني بقيادة المدرب حمد العزاني على تجهيز اللاعبين ومعالجة الأخطاء التي ظهرت في تجربتي الأردن لتقديم الأفضل في تجربتي البحرين يوم 21 من الشهر الجاري وسوريا يوم 23 من الشهر ذاته وذلك في ختام برنامج الإعداد للتصفيات ومن ثم سيمنح اللاعبون إجازة ليعودوا للتجمع ثاني أيام عيد الفطر المبارك تمهيدا للسفر لقرغيزستان التي تستضيف تصفيات المجموعة الأولى.
وأشار مساعد مدرب المنتخب محمد بن خميس العريمي إلى أن ثلاثي المنتخب الأولمبي الذي كان ضمن قائمة المنتخب الأول التي شاركت في مباراة فلسطين وهم: عبد الله فواز وجميل اليحمدي وصلاح اليحيائي سينضمون للمعسكر بعد عودة الأحمر من فلسطين.
وقال: الأمور تمضي بشكل جيد في الإعداد والروح المعنوية عالية وسط اللاعبين ونتوقع أن نجني فوائد فنية جيدة من تجربتي البحرين وسوريا ونذهب إلى التصفيات في وضعية فنية تساعد على تحقيق الأهداف المرجوة.
الجدير بالذكر أن قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في تجربتي الأردن ضمت 24 لاعبا وهم: إبراهيم بن صالح المخيني وبلال بن جلال البلوشي وفارس بن علي الغيثي وثاني بن غريب الراشدي وماجد السعدي وجمعة بن مرهون الحبسي وأحمد بن علي المطروشي وعبدالعزيز بن مبارك الغيلاني وحسن بن أحمد العجمي وسمير بن صالح العلوي وحسن بن سعيد السعدي ومعتز صالح عبد ربه والمعتصم بن مبارك المحيجري وجمعة بن مبارك العلوي وإيهاد بن أيوب البلوشي وحاتم بن سلطان الروشدي وإبراهيم بن عيسى الصوافي وأحمد بن خليفة الكعبي والمنذر بن ربيع العلوي وزاهر بن سليمان الأغبري وعزان التمتمي ومحسن بن صالح الغساني ومروان بن تعيب أولاد وادي وعاهد الهديفي.

 

المصدر:ج.عمان

31 total views, 4 views today

شاهد أيضاً

منتخبنا الاولمبي يواجه قطر وديا قبل خوض منافسات كاس اسيا

خاص – لعبتنا : في ظل تحضيرات منتخبنا الوطني الاولمبي لنهائيآت كاس اسيا 2018 والتي …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...