حميد الجابري أبرز المرشحين لرئاسة مســابقات الكـرة

أدى اعتذار النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة محسن المسروري عن رئاسة لجنة المسابقات إلى فراغ يستوجب شغله بأسرع وقت حتى تقوم اللجنة بالأدوار التي تنتظرها في التخطيط للموسم الكروي الجديد والإشراف على المنافسات المختلفة.
ومن المتوقع أن يناقش مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل بعد أيام قليلة تسمية رئيس للجنة المسابقات خلفًا للمسروري وتشير المتابعات إلى أن نائب رئيس اللجنة حميد الجابري الذي سبق أن تولى رئاسة لجنة الحكام يعتبر أبرز المرشحين لرئاسة اللجنة، وذلك لما لديه من خبرات وتجربة ثرية في العمل الذي يتعلق بالمسابقات و إدارتها. وليس مستبعدًا أن تشهد اللجنة بعض التغييرات في تركيبتها وذلك على ضوء توجهات مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي يبحث عن لجنة فاعلة وتملك القدرات لمواجهة تحديات أهم لجانه التي يمثل نجاحها مؤشرًا إيجابيًا لتطور الكرة العمانية والتقارب بين الاتحاد والأندية وإيجاد مساحات إضافية للتعاون يسهل مهمة تنفيذ رؤية مجلس الإدارة الفنية والإدارية.
الجدير بالذكر أن إدارة المنافسات الكروية تتم بشراكة بين لجنة المسابقات ورابطة دوري المحترفين، وتضم اللجنة ممثلين للأندية، ويقع على عاتقها جهد كبير في ترتيب أوراق البطولات المختلفة في الموسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى