فيربيك طالب اللاعبين بالتركيز العالي

طالب الهولندي بيم فيربيك مدرب المنتخب الوطني اللاعبين بالتركيز العالي في مباراة فلسطين المقبلة وأن يكون اللاعبون حاضرين ذهنيا من أجل تطبيق المطلوب منها مؤكدا على أهمية المباراة في مشوار المنتخب في التصفيات الآسيوية، كما حث لاعبي المنتخب على التحلي بالجدية والهمة العالية لتحقيق الهدف وهو الوصول إلى الجاهزية التامة قبل خوض المباراة مشيرا إلى أن المنتخب الفلسطيني ليس بالفريق السهل خاصة على أرضه وبين جماهيره وعلينا أن نتعامل معه وفق قدراتنا وإمكانياتنا.
وكان المنتخب الوطني قد أدى في الحادية عشرة مساء أمس الأول بتوقيت الأردن مرانه الأول بمدينة الحسين الرياضية تضمن حديثا للمدرب أكد خلاله على أنه راضٍ على المستوى الذي ظهر به الفريق في لقاء سوريا التجريبي الذي أقيم بمسقط في الثاني من يونيو الجاري.
وقد تضمن مران اليوم الجري بالكرة والتمرير ثم التسديد بغية التعود على أرضية الملعب المفروشة بالعشب الصناعي حيث يسعى الجهاز الفني لتعويد اللاعبين على التأقلم مع أرضية مشابهة لأرضية ملعب المباراة وقد أدى منتخبنا تدريبه مكتمل العدد وبروح معنوية عالية.
وحاول المدرب تلافي بعض الجوانب السلبية التي ظهرت في مباراة سوريا ومعالجتها كما اهتم كثيرا في التفاصيل الصغيرة التي كان أبرزها التحرك بكرة وبدون كرة وسرعة التمرير والحركة في أرضية الملعب التي تتطلب جهدا أكبر مع سرعة الكرة في العشب الصناعي.

 

عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى