الامين يتطلع الى إضافة انجاز عالمي جديد بالصعود للبريميرليج

يتطلع كابتن منتخبنا الوطني الاول وحارس مرمى نادي ريدينج الانجليزي الامين علي الحبسي  الى تحقيق انجاز عالمي جديد بعد وصوله الى المباراة الفاصلة في تحديد هوية الصاعد الجديد الى دوري البريمر ليج الانجليزي قادما من دوري الدرجة  الاولى .

وتحدد يوم الـ 29 من مايو الجاري موعدا لمباراة فاصلة بين ريدينج  وهدرسفيلد  لتحديد هوية الصاعد الجديد الى دوري البريمر ليج حيث ستقام المواجهة على ملعب ويمبلي الشهير في لندن .
وتعد هذه المواجهة فرصة مثالية جديدة للنجم العربي والخليجي علي الحبسي لتحقيق انجاز عالمي يضاف الى سجلاته الكروية البارزه في مسيرة احترافه الاوربي التي حقق فيها صولات وانجازات عديدة  .
وكان الحبسي قد عبر في تصريحات سابقة عن حرصه للعودة الى البريمر ليج بعد  انتقاله رفقة ريدينج في دوري الاولى لموسمين مؤكدا بان مهمته تكمن في الحفاظ على مستواه ، حيث يتطلع للبقاء في الملاعب حتى بلوغ سن الاربعين .
وكان الحبسي قد شارك مع منتخينا في المباراة التي دخل بها منتخبنا الوطني  سجل جديد في تاريخه  بتسجيل 14 هدافا اما بوتان في اعلى نتيجة رسمية له ، ويعد الحبسي من الجيل الذهبي للمنتخب العماني الذي استطاع الوصول لنهائي كاس الخليج لثلاث مرات متعاقبة قبل ان يحقق اللقب في مسقط 2009 كما اختير هدافا لكاس الخليج في اربع مناسبات من هذه البطولة ، ووصل الحبسي رفقة نادي ويجان لنهائي كأس إنجلترا محققا اللقب معه كما حقق العديد من الجوائز نظير مجهوداته الكبيرة في حراسة مرمى اكثر من نادي في إنجلترا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى