الرئيسية / الأخبار المحلية / تقديم : ختام الدوري مساء الجمعة والملحق هاجس يرهق الأندية المهدده في اسفل الترتيب

تقديم : ختام الدوري مساء الجمعة والملحق هاجس يرهق الأندية المهدده في اسفل الترتيب

خاص – لعبتنا : مساء الجمعة ستقام في جولة ليست كباقي الجولات السابقة من دوري عمانتل للمحترفين ، جولة تشهد مباريات عديدة كالعادة والاثارة ستكون متواجدة لا محاله في ختام الدوري واخر جولاته قبل ان يطوي كل صفحات هذا الموسم الذي كان جميلا على ذاك ومرا سيئاً على الاخر.
النصر و صحار وصراع على مركز متقدم لختام اجمل :-

يستضيف مجمع صلالة الرياضي مساء الجمعة مباراة مهمة تجمع بين كلا من النصر و صحار في لقاء يسعى النصر من خلاله انهاء موسمه فالمركز الرابع فيما طموح التماسيح بلوغ المركز الخامس ، وما بين هذا و ذاك الطرفين يسعيان لتقديم ختام جميل لموسم طويل لم يستطع الفريقين ان يصعدا قمة هرم الترتيب منذ انطلاقته.
الخابورة يستضيف العروبة في رحلة الهروب من الملحق :-

في لقاء شاق يحل العروبة ضيفا ثقيلا على الخابورة الذي يعاني بشدة ومهدد بلعب الملحق للبقاء في دوري المحترفين ام الهبوط ، العروبة انتهى موسمه بحلم خطف اللقب ولكن الفرصة امامه من اجل خطف الوصافة من الشباب في حال تعثره امام ظفار في لقاء اخر مرتقب ، الخابورة يسعى لان يتخطى عقبة العروبة وانتظار تعثر من نادي عمان لتبادل المراكز.
اصفر الداخلية يواجه عمان وعينه على المركز الرابع قبل الختام :-

في مباراة يستضيفها استاد الشوطة سيكون فنجاء ضيفا على عمان في مباراة مثيرة حيث ان فنجاء يسعى لبلغ المركز الرابع في حال تعثر النصر اما الخابورة الجريح ينتظر هدية من فنجاء بالاطاحة بنادي عمان لكي يهرب من الملحق.
الرستاق و جعلان مباراة تجريبية قبل النزول للدرجة الاولى :-

سيكون لقاء الرستاق وجعلان في استاد السيب ليس الا لقاء تحصيل حاصل لهذا الموسم حيث صعد الفريقين ولم يلبثوا الا ان هبطوا مجددا الى الدرجة الاولى بعد فشلهم في تحقيق النقاط الكفيلة ببقائهم والمنافسة كانت صعبة عليهم ، الرستاق سيحاول ان يبقى فالمركز الاخير وجعلان يسعى لان يخطف هذا المركز من الرستاق.
صحم يستقبل النهضة والفريقين في بر الامان :-

في مباراة متكافئة سيكون على العنيد النهضاوي زيارة مجمع صحار للقاء صحم في ختام الدوري ، صحم و النهضة متعادلان في رصيد النقاط وضمن كلا منهم بقائه فالدوري للموسم المقبل بعد موسم صعب على الفريقين عانيا فيه الكثير ، ولن يكون اللقاء اكثر من مجرد تحصيل حاصل وانهاء الموسم بفوز شرفي فقط.
مسقط يحاول صعود السلم على كتف السويق المتقدم :-

يضع مسقط ثقله على كتف السويق وذلك من اجل التقدم في سلم الترتيب وضمان بقائه حيث ان مسقط يحتل مركز لا يبعد سوى 3 نقاط فقط عن الخابورة ولا يرغب في الدخول بحسابات الملحق ، اما السويق من جانبه هو الاخر خلف فنجاء في الترتيب والفوز قد يصل به الى المركز الرابع او الخامس على اقل تقدير.

117 total views, 2 views today

شاهد أيضاً

قرعة متزنة في كأس مازدا

خاص – لعبتنا : سحبت اليوم بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم قرعة بطولة كأس مازدا …

اترك تعليقاً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Loading...