الرئيسية / الأخبار المحلية / برنامج الموسم الكروي الجديد في انتظار الاعتماد !

برنامج الموسم الكروي الجديد في انتظار الاعتماد !

تخضع لجنة المسابقات برئاسة النائب الأول لرئيس الاتحاد محسن المسروري لبرنامج الموسم الكروي المقبل لمراجعة أخيرة قبل عرضه على مجلس إدارة اتحاد الكرة وذلك بعد أن فرغت رابطة دوري المحترفين من إنجاز التصور كاملًا حسب الموجهات الفنية المتبعة في برمجة المباريات في دوري المحترفين ودوري الدرجتين الأولى والثانية ومسابقات المراحل السنية المختلفة. وتركز المسابقات بناء على توجيهات اتحاد الكرة لمنح الأولوية والدعم لمنافسات المراحل السنية بعد أن شهدت الفترة الماضية بعض الجدية واتخذ الاتحاد عددًا من القرارات وفرض غرامات على الأندية التي لم تشارك وذلك حرصًا على نجاح بطولات المراحل السنية باعتبارها تشكل القاعدة السليمة للكرة العمانية، وتدعم رؤية مجلس الإدارة لتطوير المنتخبات والبطولات المحلية.
وكما هو معروف أن المراحل السنية ظلت تعيش حالة من عدم الاستقرار في التنافس بسبب غياب بعض الأندية في بعض المنافسات ودائمًا يتم ربط الأمر بقلة الموارد المالية والصعوبات التي تواجهها الأندية في تأهيل وإعداد فرق سنية واعدة، وهو الأمر الذي سيعمل مجلس إدارة اتحاد الكرة على إيجاد معالجات له، وتوفير بعض الدعم حتى تنتظم المسابقات السنية، وتكون ذات فاعلية وملزمة للجميع.
وتشير المعلومات إلى أن بطولات الموسم الكروي الجديد ستشهد بعض التعديلات والتغييرات في البرمجة وكذلك اللوائح التي تنظم المسابقات المختلفة.

 

منقول جريدة عمان

شاهد أيضاً

رسميا : المصنعة يتعاقد مع جاجا مجددا

خاص – لعبتنا : أعلن نادي المصنعة عبر حسابه في تويتر عن التعاقد مع صانع …

اترك تعليقاً

Loading...